تستمع الآن

فيديو| بالعربية والإنجليزية والأمازيغية.. سعد لمجرد يطرح أغنية «سلام»

الإثنين - ٢١ أكتوبر ٢٠١٩

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية جديدة وصورها بطريقة الفيديو كليب، حيث جمع فيها أشكالًا من التراث المغربي مع اللمحة العصرية.

الفيديو كليب الذي طرحه «لمجرد» عبر قناته الرسمية في «يوتيوب» حمل اسم «سلام»، وتخطت مشاهداته الثلاثة ملايين خلال 24 ساعة فقط، ويغني فيه سعد لمجرد بالعربية والإنجليزية والأمازيغية أيضًا ويحمل الفيديو كليب في تصويره بعضًا من التراث المغربي الأمازيغي الذي يمتاز بالصحراء، حيث يظهر «لمجرد» في الكليب كأمير من زمن قديم مع بعض اللقطات العصرية كذلك.

ويبدو أن الفنان المغربي المقيم في فرنسا يعيش حالة من النشاط الفني فالأغنية الجديدة تعد الثالثة في وقت قريب بعد طرحه أغنيتي «يخليك للي» و«إنساي» خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وطرح سعد لمجرد أغنية وفيديو كليب «يخليك للي»، سبتمبر الماضي، حيث حقق الفيديو كليب أكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحه، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، والذى تعاون مع سعد لمجرد في أغلب أغانيه التي قدمها منذ أن ظهر على الساحة الغنائية.

كما طرح «لمجرد» مع الفنان محمد رمضان، كليب أغنيته «إنساي» في يوليو الماضي وهو من إخراج حسام الحسيني، وقد حقق نجاحًا كبيرًا كذلك.

الجدير بالذكر أن سعد لمجرد محظور عليه مغادرة الأراضي الفرنسية، حيث تورط في 3 تهم بالاغتصاب في فرنسا، وأصدر قاضي التحقيقات تقريره النهائي في القضية، وخلص إلى توجيه تهمة الاعتداء الجنسي له وليس الاغتصاب، ومن المقرر بدء إجراءات محاكمة سعد لمجرد بتهمة «الاعتداء الجنسي» في فرنسا وليس «الاغتصاب» في عام 2020، حتى يتم دراسة طلب مقدمة الشكوى التي لا تزال تصر على محاكمة المغني بتهمة الاغتصاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك