تستمع الآن

فيديو| «أبو» يطرح كليب أغنيته «حبيبي يا ليل» بمشاركة تارا عماد

الثلاثاء - ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩

طرح الفنان «أبو» فيديو كليب أغنيته الجديدة «حبيبي يا ليل» عبر قناته على «يوتيوب» حيث شاركته في الفيديو كليب الفنانة تارا عماد.

وظهرت تارا عماد في الكليب في شخصية مدربة باليه ويقع بينها و«أبو» قصة حب، وقد قدم «أبو» الأغنية في حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، قبل أن يطرح الفيديو كليب.

وكشف «أبو» عن كواليس تصوير الأغنية مع المخرجة مريم أبوعوف، في حواره مع جيهان عبدالله، عبر برنامج «أجمد 7» على «نجوم إف.إم».

وقال: «بعد أغنية 3 دقات توقفت قليلا لظروف وفاة والدي ثم عدت لمنهجي الذي سأسير عليه الفترة المقبلة، وكل أغنية عملتها من ساعة ما بدأت لها حدوتة وسبب وحكاية، وحبيبي يا ليل من كلماتي وألحاني وتوزيع روبرت كمال وصورناها الأسبوع الماضي مع مريم أبوعوف في ثاني تعاون بيننا والفيديو سيرى النور بعد 4 أيام وشاركتنا التصوير الفنانة تارا عماد، وتم تصويره داخل مصر، وكل مرة أجي أعمل كليب سواء أهواك أو عيش يا قلبي بيكون جنب البحر، ولكن هذه المرة في أماكن بعيدة عن البحر وعملناها بطريقة مختلفة».

وأضاف: «أنا بحب أكتب وألحن ثم قررت أغني وعمري ما فكرت أتجه لهذا العالم، ووالدي رحمة الله عليه كان شاعر صوفي، وسرت على نهجه وأحببت فورمات الأغنية واللي اتشهر لي أغاني الحب فقط ولكن فيه كلمات أخرى ستنشر قريبا».

وأردف: «أعمل حاليا على باقي ألبومي إذ سأطرح أغنية كل شهر منه، وبه أغاني مثل شربات وهي من أقرب الأغاني لقلبي، وقمر، وبعد ما سصدر كل الأغاني السينجل أضعها في ألبوم واحد ويكون متواجد في السوق خلال شهر مارس المقبل».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك