تستمع الآن

عمرو دياب يحصل على حكم بأحقية شقة جاردن سيتي.. ثمنها 10 ملايين جنيه

الإثنين - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٩

قبلت دائرة تعويضات محكمة جنوب القاهرة، دعوى رفعها الفنان عمرو دياب، طالب فيها بإثبات صحة ملكيته لشقة سكنية في منطقة جاردن سيتي، بقصر النيل.

ورفع عمرو دياب الدعوى القضائية، ضد محمد عبدالقادر وعبدالجليل عبدالرحمن، حيث طالب فيها بإثبات صحة تعاقده لشقة اشتراها منذ ما يقرب من 3 أشهر ولم يتم تسجيل عقدها حتى الآن.

وتضمن الدعوى، أنه بموجب عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018، بين الطالب والمعلن إليه باع له الشقة رقم 103/ 1040 بالدور العاشر فوق الأرضي، والبدرومات، بالبرج السكني مدخل 2، بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل، جاردن سيتي، والبالغ مساحتها 243 متر، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، وكان ذلك بمبلغ 10 ملايين جنيه، وفقا لـ”أخبار اليوم”.

وأشارت إلى أن المعلن إليهم تقاعسوا عن اتخاذ إجراءات التسجيل للشقة، وما يخصها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها سهم واحد، ومكان للسيارة بالبدروم.

وتابعت الدعوى: “يحق للطالب ما هو ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها مبلغ 18 مليون جنيه، وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل المعلن إليه الثاني إلى المعلن إليه الأول، بعقد قيمته 10 ملايين جنيه، وقد أصبح المعلن إليه الأول لديه كل الحقوق في التسجيل وإثبات صحة العقد ولكنه تقاعس عن ذلك”.

كان أشرف عبدالعزيز، المحامي الخاص بالفنان عمرو دياب، قد تقدم من قبل بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد 5 قنوات فضائية.

وأشارت المذكرة إلى أن عمرو دياب فوجئ بوجود 5 قنوات فضائية تحمل اسم “الهضبة”، مؤكدًا أن الفنان الكبير فوجئ بمثل هذه القنوات التي تحمل اسمه.

وتضمنت المذكرة المقدمة إلى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: “لما كان الفنان عمرو دياب يتمتع بسمعة فنية عالمية في مجال الفن، وحاصل على العديد من الجوائز العالمية في الموسيقى والغناء وله جمهوره ومحبيه ليس في مصر فقط بل العالم أجمع”.

واستطرد المحامي: “فوجئ الفنان عمرو دياب بوجود العديد من القنوات التي تحمل اسم وصورة الفنان عمرو دياب (الهضبة) وتطلق على نفسها قناة عمرو دياب (الهضبة)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك