تستمع الآن

طليق بوسي: «بدأت تتوهم حاجات تجاه كريم محمود عبدالعزيز»

الخميس - ٢٤ أكتوبر ٢٠١٩

علق وليد فطين، طليق الفنانة بوسي، على الخلافات التي نشبت بينها مؤخرًا ووصلت إلى ساحات القضاء، موضحا أن فيلما كان وراء بداية الخلافات – على حد قوله.

وأضاف وليد فطين، في تصريحات لـ”آرب وود”، أن بداية الخلافات كانت مع بدء تصوير فيلم “عمر وسلوى”، موضحا أنها كان لها دورًا في الفيلم مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

بوسي

وأوضح: “آول الخلافات كان من خلال فيلم (عمر وسلوى) وهو عبارة عن قصة حب مفترض بين بوسي وبين كريم محمود عبد العزيز”.

وأكمل: “كريم محمود كان بيشوف شغله ويحاول يقرب أنه ميخلهاش تتكسف من الكاميرا، لكن بوسي بدأت تتوهم حاجات تانية” – على حد قوله.

يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت العديد من الخلافات التى وصلت إلى ذروتها بين المطربة الشعبية بوسي وطليقها ومدير أعمالها السابق فطين، ووصلت للقضاء.

كان حكم قد صدر ضد بوسي بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك في القضيتين المقيدتين برقم 21034 سنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

وعقب التصالح وسداد المبالغ، صدر حكم جديد عن محكمة جنح الهرم غيابيا، ودان بوسي رسميا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، بنفس حيثيات الحكم الصادر بحقها سابقا.

في ذات السياق، تنتظر بوسي محاكمة أخرى بشأن تهرب ضريبي، واتهامها بالتهرب من سداد مبلغ مليون و827 ألف جنيه خاصة بالضرائب، لتقديم ما يفيد سداد المبلغ والتصالح مع الضرائب.

بوسي وطليقها


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك