تستمع الآن

صور| هل تنتظر نجمة بوليوود بريانكا شوبرا طفلها الأول من نيك جوناس؟.. والدتها توضح

السبت - ١٢ أكتوبر ٢٠١٩

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا أخبارًا وصورة تُظهر بطن نجمة بوليوود بريانكا شوبرا المنتفخ، فظنّ البعض أنها حامل.

وكانت عدسات المصورين قد تركزت على بريانكا التي تزوجت من النجم الأمريكي نيك جوناس خلال مشاركتها في حدث يتعلق بالموضة، أقيم على هامش أسبوع الموضة في نيويورك مؤخرًا، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو” على نجوم إف إم.

وحازت شوبرا في ظهورها العلني الجديد، على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من المعتاد هذه المرة، ويرجع السبب إلى ذلك الانتفاخ الصغير في بطنها، إلى جانب تغيّر ملحوظ لاحق في وجهها، وهو ما استدعى إثارة الشكوك حول حملها.

وجاءت مزاعم الحمل بالمقارنة ببطنها المسطّح حتى بضعة أشهر قليلة، كما أنّ اطلالتها بدت مختلفة هذه المرة عن إطلالتها السابقة، حيث كانت تخفي الجزء الأكبر من جسدها، كما بدت وكأنها أكثر اتّساعًا بالمقارنة باطلالاتها السابقة.

وقالت والدتها مادو شوبرا لوسائل إعلام هندية: “لقد كانت زاوية التصوير سيئة، الثوب كان لطيفا، لكن يقع اللوم على زاوية الكاميرا! عندما تكلمت مع بريانكا على الهاتف، أخبرتني أنها كانت متعبة وبالتالي”.

وكانت شوبرا قد تزوجت من جوناس (26 عاماً) في ولاية راجيستان في حفل أقيم في كانون الاول 2018، ارتدت خلاله شوبرا فستان زفافها من تصميم رالف لورين، حيث وصل طول طرحته إلى نحو 75 قدمًا.

يذكر أن بريانكا كانت قد تحدثت في حوار لها مع مجلة “People “في أثناء حضورها للعرض الأول لفيلمها الجديد ”Romantic It t’Isn “في لوس أنجلوس، عن الإنجاب والأمومة، وقالت إن الإنجاب “أمر لا بدَّ وأن يحدث” في مستقبلها، وأكدت أنها وزوجها يرغبان بالتأكيد في أن يصبحا والدين في المستقبل.

The Sky is pink

كما واصلت نجمة بوليوود الترويج لفيلمها الجديد The Sky is pink ، وآخر محطاتها كانت مدينة مومباي الهندية، حيث أقيم مؤخرا العرض الخاص للفيلم.

وأطلت بريانكا شوبرا بفستان أزرق منقوش بالورود، مع تسريحة شعر كعكة مع بطل الفيلم الممثل الهندي فرحان اختر.

وتجسد بريانكا خلال الفيلم دور الراحلة عائشة تشودري، وهي فتاة عانت منذ ولادتها من مرض نادر يؤثر على الجهاز المناعي للجسم.

ومن المقرر أن تحصل بريانكا شوبرا على جزء من أرباح الفيلم في السينما الهندية والعالمية مقابل أجرها، وهو نفس النهج الذي يتبعه عدد من نجوم بوليوود منهم سلمان خان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك