تستمع الآن

صورة لأبطال «قابيل» تثير التساؤلات بشأن جزء ثاني

الإثنين - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٩

أثارت صورة نشرها الفنان علي الطيب، مع الفنانة أمينة خليل، عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام” في كواليس تصوير مسلسل “قابيل”، تساؤلات عديدة، بشأن تقديم جزء ثان في رمضان المقبل.

وعرض الجزء الأول من مسلسل “قابيل”، في شهر رمضان 2019، ولاقى نجاحًا كبيرًا عند عرضه، خاصة أنه دار في إطار من التشويق وجرائم الخطف.

ونشر علي الطيب، صورة من “قابيل” مع أمينة خليل، والتي ظهرت مكبلة، للتهنئة بعيد ميلادها، وعلق قائلا: “كل اللي هيشوف الصوره دي هيقول ده عبدالرحمن وسما في الجزء التاني من مسلسل قابيل ولكم حرية التخيل”.

مسلسل قابيل

وتابع: “بس كل ما في الموضوع أن النهاردة عيد ميلاد أمينة هانم خليل وبكل الحب أيتها الإنسانة الموهوبة الحقيقية.. كل سنه و إنتي أشطر وأطيب.. وعقبال سنين كتير أوي”.

وبدأ عدد من المتابعين لـ علي الطيب، في الرد على الصورة، حيث أشاروا إلى أنهم في انتظار الجزء الثاني من المسلسل، خاصة بعد التدوينة التي كتبها مؤخرًا.

وتدور أحداث “قابيل” في إطار التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة خطف فتاة، حيث يحاول الوصول لمكانها وأيضًا تحديد هوية الخاطف.

“قابيل”، من بطولة: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وعلي الطيب، وأمينة خليل، وأحمد كمال، ونهى عابدين، وتأليف مصطفى صقر، وسيناريو محمد عز الدين، وإخراج كريم الشناوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك