تستمع الآن

شاهد| محمد هنيدي ينضم لـ«La Casa De Papel»: «البروفيسور ده روحي»

الخميس - ١٠ أكتوبر ٢٠١٩

كشف الفنان محمد هنيدي، عن انضمامه لفريق عمل المسلسل الإسباني “La Casa De Papel”، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب محمد هنيدي، تغريدة ساخرة عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “جاهزين؟”، قبل أن يرفقه بصورة كتب عليها: “يا برلين عايز البدلة من فوق فرساتشي ومن تحت فرساتشي؟”.

وأضاف: “البروفيسور ده روحي روحي روحي، وعايز طوكيو تموت لما تشوفني”.

من جهته، رد فريق عمل المسلسل على محمد هنيدي من خلال حساب “نتفلكس بالعربية”، بتغريدة عبر ”تويتر“ أرفق فيها صورته في مسرحية “حزمني يا” الذي قام فيها بدور “حمامة”.

كان الممثل ألفارو مورتي صاحب شخصية البروفيسور، قد أعلن الانتهاء من تصوير الموسم الرابع للمسلسل الإسبانى الشهير.

مسلسل ”La casa de papel“، والذي يعني بالعربية بيت من ورق، يدور حول ثمانية من اللصوص يقومون بالسرقة، لكن لاقت هذه العصابة شهرة واسعة لدى العديد من الجماهير.

وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوما والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية، قبل أن يمتد للجزء الثاني والثالث.

وجاء الموسم الثالث في 8 حلقات، بسرد عودة العصابة مرة أخرى من أجل إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن فى إحدى السواحل الإسبانية، بعد فرار العصابة الموسم الماضى بالأموال، بالإضافة إلى ظهور “برلين” مرة أخرى بعد اشتباه موته فى الموسم الأخير.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك