تستمع الآن

شاهد| فان دام لـ محمد رمضان: «أحبك يا أخي».. وآل الشيخ «دي كوسة»

الثلاثاء - ١٥ أكتوبر ٢٠١٩

حضر الفنان العالمي فان دام، والفنان محمد رمضان، وعددا كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، فعاليات منتدى صناعة الترفيه Joy Forum19، في الرياض.

وكرم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، خلال فعاليات موسم الرياض، الفنان العالمي فان دام، حيث قرر الأخير إلقاء كلمة وجه فيها رسالة إلى محمد رمضان.

وقال: “أود ان أوجه ترحيبا حارا بكثير من الحب لأخي محمد رمضان، أحبك أخي”، فيما عقب تركي آل الشيخ محمد رمضان قائلا: “دي كوسة يا رمضان”.

ونشر رمضان الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، وكتب عليها: “شكرا للميجا ستار فان دام على الكلام الجميل، و نفس الشعور المتبادل، وسعيد إني رأيتك في الرياض”، كما قال لتركى آل شيخ: “مش كوسة والله وشكرا على الليلة الجميلة وحسن الاستقبال”.

كان محمد رمضان قد تعاون مع الفنان العالمي فان دام، في أحد الحملات الإعلانية في شهر رمضان الماضي، والتي تخص إحدى شركات الاتصالات.

وتحدى “رمضان”، في الإعلان النجم العالمي فان دام، ونطق فان دام بعض الكلمات العربية، في الأغنية مثل: “إجري، حلوها بالكلام”.

وعرض لمحمد رمضان في شهر رمضان الماضي أيضًا، مسلسل “زلزال” مع الفنانة حلا شيحة في أول عمل درامي لها بعد عودتها من الاعتزال.

“زلزال: بطولة: محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالي، سلوى عثمان.

زلزال تدور أحداثه حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992 الذى يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربي كرامة الذى يحمل اسم “زلزال”، ويواجه الحياة وحيدا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك