تستمع الآن

رجاء الجداوي تحذف تعليقها على صورتها مع عمرو دياب ودينا الشربيني

الإثنين - ٢١ أكتوبر ٢٠١٩

كتبت الفنانة رجاء الجداوي، تعليقًا أثار الجدل بعدما قابلت الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، ونشر الصور معهما عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”.

كانت رجاء الجداوي قد التقت دينا الشربيني وعمرو دياب، وعلقت على الصور معهما، قائلة: “ميرسي يا عمرو أنت ودينا على ضيافتك الجميلة.. بحبكم أوي يا أولاد ربنا يسعدكم ويحفظكم”.

وتوقع البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الصور الملتقطة داخل منزل عمرو دياب ودينا الشربيني، قبل أن تفاجئ رجاء الجداوي الجميع بحذف التعليق عبر “انستجرام”.

وجاءت تعليقات المتابعين على صورها مع عمرو دياب ودينا الشربيني مادحين في أناقتها طووال عمرها وأنها ما زالت محافظة على هذا الجمال وتلك الاناقة في إطلالاتها.

كانت رجاء الجداوي قد تواجدت في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض، بحضور عدد ضخم من نجوم الفن في الوطن العربي بينهم الهضبة ودينا الشربيني، ومحمد هنيدي، وجاكي شان، وفان دام، وأحمد حلمي، وحول العالم إلى جانب حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، وعدد كبير من الوزراء.

وأعربت الفنانة الكبيرة عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في بجانب أبرز فناني العالم أثناء حفل Joy Awards، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الترفيه في العاصمة السعودية الرياض.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

وحرص النجم الهندي شاروخان على مساعدة الفنانة القديرة ومرافقتها أثناء سيرها على المسرح من أجل تسلم جائزة تكريمها، بينما قبلها النجم العالمي فاندام.

وقالت رجاء الجدواي: “لم ألتق فاندام مسبقًا، ويبدو أن هناك من قال له إن هذه الفنانة محترمة.. تفاجأت بتصرفاته معي وكأنه يعرفني منذ زمن، أمسك بيدي وصعد بي إلى المسرح وأنزلني.. جاكي شان فعل الشيء نفسه، والحقيقة القاعة اترجت من التصفيق اللي اتعمل لي في التكريم”.

فيما توجد علاقة عاطفية تربط بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني، قبل أن يصطحبها معه على المسرح خلال أحد الحفلات الغنائية.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1»، وكان آخر ظهور لهما في اليونان خلال إحياء الهضبة حفلا غنائيًا هناك.

عمرو دياب ودينا الشربيني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك