تستمع الآن

سمير غانم على غلاف مجلة عالمية مع عارضة أزياء برازيلية

الأربعاء - ٣٠ أكتوبر ٢٠١٩

ظهر الفنان سمير غانم، على غلاف شهر نوفمبر من مجلة “Vogue Arabia”، مع عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، تحت شعار “عدد السعادة”.

وقالت المجلة العالمية، إن سمير غانم وأدريانا ليما يشكلان ثنائيًا ديناميكيًا غير متوقع لغلاف عدد السعادة، حيث إنه يزخر بالألوان، والطاقة الإيجابية، والشخصيات الأيقونية التي رسمت البسمة على شفاهنا.

ونشرت “Vogue Arabia”، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، فيديو لكواليس جلسة التصوير التي خضع لها سمير غانم مع عارضة الأزياء البرازيلية التي تواجدت في مصر مؤخرًا.

سمير غانم

وتضمن الفيديو، غناء أدريانا ليما أغنية “فطوطة وسمورة”، بينما ظهر الفنان الكبير ببدلة “فطوطة” الشهيرة، واختتم الفيديو بقبلة على يد العارضة، تخلل ذلك أجواء من الكوميديا بين الثنائي.

وأكد سمير غانم خلال حديثه للمجلة العالمية، أن الفنان الكوميدي عليه أن يعمل لآخر يوم في حياته، قائلا: “اعتقد أن على الكوميدي أن يعمل حتى آخر يوم في حياته، ليس لأنه بحاجة للمال بل لأن الوقوف أمام الجمهور هو امتياز بحد ذاته”.

وذكرت المجلة، أن سمير غانم يعد أسطورة الكوميديا وهو أكبر المشاهير وأحد الرجال المعدودين الذين ظهروا على أغلفة مجلة “ڤوج”.

سمير غانم

كانت عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما، قد زارت مصر مؤخرا، و نشرت صورا لها خلال زيارتها إلى الأهرامات.

وأشارت عارضة الأزياء الشهيرة، إلى أنها جاءت إلى مصر لاستكشاف الأهرامات والبحث عن السلام النفسي، وفقا لما نشرته عبر “انستجرام”.

سمير غانم مع عارضة الأزياء أدريانا ليما

وحصدت صورة إدريانا ليما، ما يقرب من 100 ألف إعجاب خلال ساعة واحدة فقط من نشرها على”انستجرام”.

يذكر أن إدريانا ليما بدأت دخولها لعالم الشهرة عام 1996، وتحولت لواحدة من أهم عارضات دار أزياء “Victoria’s Secret” وذلك في عام 2000، كما شاركت بعروض أزياء لعدد كبير من الدور الشهيرة مثل Emilio Pucci، Fendi ، Giorgio Armani، Balmain ، Vera Wang، Valentino، Miu Miu, Givenchy، وغيرهم .

من جهه أخرى، شاركت أدريانا بعدد من الأعمال الفنية وظهرت بشخصيتها الحقيقية، ومن أبرزهم ” How I Met Your Mother ” و ” Ugly Betty ” و ” The Crazy Ones ” و”Love Advent “، وغيرهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك