تستمع الآن

رمضان صبحي نجم النادي الأهلي يظهر برفقة ابنه زين

الأربعاء - ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩

نشر رمضان صبحي، نم النادي الأهلي ومنتخب مصر، صورة له برفقة ابنه زين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، في أول ظهور له.

وظهر رمضان صبحي برفقة زوجته حبيبة إكرامي، وتألقت في إطلالة بالحجاب الأسود وهي تلتقط الصورة مع زوجها في المرآة.

 

View this post on Instagram

 

ZEIN❤️

A post shared by Ramadan Sobhy Official (@ramadansobhi51) on

وكان رمضان صبحي وزوجته رزقا بمولودهما الأول زين، مؤخرا ونشر اليوم رمضان صبحي صورة له وهو يحمل طفله زين.

وتعد الصورة، التى حازت على أكثر من 11 ألف إعجاب فى أقل من ساعة، هى أول ظهور لحبيبة بعد إنجاب طفلهما الأول زين.

 

View this post on Instagram

 

💏💕 @habibaekramy98

A post shared by Ramadan Sobhy Official (@ramadansobhi51) on

ويقدم رمضان صبحى مستويات رائعة مع الفريق منذ بداية الموسم ونجح فى تسجيل 3 أهداف، خلال 3 مواجهات خاضها مع الفريق فى بطولة الدورى.

وكشفت تقارير على أن إدارة النادي الأهلي، رصدت 4 ملايين دولار لضم رمضان صبحي نهائيًا من نادي هيدرسيليفد الإنجليزي بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الجاري، ورغم أن الموسم ما زال في بدايته وأن الوقت مازال مُبكرًا لحسم هذا الملف إلا أن إدارة الاهلي تنوي للانتهاء من هذه الصفقة مُبكرًا خاصة أن رمضان صبحي بات من أهم لاعبي الفريق خلال الموسم الجاري بعد المستويات الجيدة التي يُقدمها اللاعب مع الفريق.

وترغب الإدارة الحمراء في شراء رمضان نهائيًا حتى لا تتسبب العروض الأخرى من أوروبا والخليج المتوقع وصولها للاعب خلال الفترة المقبلة في زيادة القيمة المالية للصفقة.

وأبدى رمضان موافقة على البقاء في الأهلي خاصة أن التواجد مع القلعة الحمراء أعاده لدائرة الأضواء والنجومية وجعله مُرشحًا بقوة للانضمام للمنتخب الأول ولولا تواجده مع المنتخب الأولمبي حاليًا لكان أحد نجوم المنتخب الأول ويتطلع مسئولو الأهلي لضم اللاعب نهائيًا بعدما تمت استعارته في يناير الماضي مقايل 800 ألف يورو لمدة ستة أشهر ثم تمت ‘ستعارته مرة أخرى لمدة موسم مقابل مليون و600 ألف يورو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك