تستمع الآن

خالد سليم: نفسي أقدم دور الفنان الراحل محمد فوزي في عمل درامي

الثلاثاء - ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩

أعرب الفنان خالد سليم، عن أمنيته تقديم دور المطرب الراحل محمد فوزي في عمل درامي سواء فيلم أو مسلسل.

وقال سليم في برنامج “شو تايم”: “محمد فوزي، مكتبته الموسيقية كبيرة قوي كمطرب وملحن وممثل، ونهايته كانت مأساوية جدًا، وكان عنده مشكلات كتير في حياته وشخصيته مليئة بالأحداث، ونفسي يتعمله حاجة عن قصة حياته”.

وأضاف: “الغناء بالنسبة لي الأساس عن التمثيل، لأنه عرفني على الجمهور، والغناء جعلني أخوض تجربة التمثيل، وأول حاجة عملتها كانت سنة أولى نصب، والفضل فيه يعود للدكتورة سميرة محسن، حبيبة قلبي ووش الخير عليّ، وصممت أني أقدم الدور فيه”.

https://twitter.com/CBCEgypt/status/1188946041594417152

وعن فقدانه الكثير من وزنه ومفاجأته للجمهور بشكله الحالي، أوضح خالد سليم: “أنا صحتي كويسة جدا ومفيش أي مشاكل صحية، وأشكر كل من سأل عليّ وهذا دليل على المحبة والاهتمام، وأنا رجل رياضي طول عمري، وأعرف جيدا أتحكم في وزني وأكلي وبعمل متابعة كل أسبوع ومعايا فريق يتابع معي كل نظامي الصحي، ومن شهر رمضان محافظ على تدريباتي وأكلي ومظبط أكلي بشكل صحي جدا لكي لا أشعر بالجوع بشكل كبير، ووزني نزل بشكل رياضي وصحي جدا الحمدلله”.

وعن مسلسله الجديد، أشار: “حصل لي مشكلة صحية في أحبالي الصوتية مع بداية العالم الحالي وكنت أحصل على كورتيزون وقررت بعدها تنظيم صحتي، ولما جاء لي شخصية عمر في مسلسل (بلا دليل) وجدت أن الشخصية تحتاج لشكلي الحالي”.

مسلسل “بلا دليل” يعرض حاليًا على قناة “سي بي سي”، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ45 حلقة، ويشارك في البطولة درة وخالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبدالناصر وأشرف زكي وإنعام الجريتلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك