تستمع الآن

جينيفر أنيستون تنتزع الرقم القياسي للأمير هاري وزوجته بحسابها على «إنستجرام»

الثلاثاء - ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩

يبدو أن تدشين جينيفر أنيستون حسابًا على «إنستجرام» لم يكن أمرًا عاديًا بالمرة، فبعد الضجة التي شهدها موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات والعطل الفني الذي أصابه جراء اندفاع المتابعين على حساب نجمة مسلسل «فريندز»، تواصل «جينيفر» ذلك بتحقيقها رقمًا قياسيًا مسجلًا.

ودخلت جينيفر أنيستون موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأسرع حساب يسجل مليون متابعة، حيث سجلتها في 5 ساعات و16 دقيقة فقط بحسب الموقع الرسمي للموسوعة.

وبذلك تخطت نجمة هوليوود لقب الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل اللذين احتفظا باللقب السابق بعدما حصد حسابهما المشترك على «إنستجرام» مليون متابع في 6 ساعات فقط من تدشينه.

وسببت «أنيستون» عطلًا في منصة «إنستجرام» عندما قررت فقط إنشاء حساب جديد عليه، حيث نشرت بطلة مسلسل السيت كوم الشهير «فريندز»، صورة حديثة تضم أبطال المسلسل الشبابي مجتمعين بعد 25 سنة على عرض المسلسل في 1994، حيث ظهر في الصورة الفنانين جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لوبلان، ماثيو بيري، وديفيد شويمر.

https://www.instagram.com/p/B3o8vWDhlOh/

وحازت الصورة على إعجاب محبي المسلسل وأبطاله حول العالم، وانطلق الجمهور لمتابعة حساب «جينيفر» الجديد ليحقق رقمًا قياسيًا في متابعاته خلال ساعات فقط وصلت إلى 7.4 مليون متابع، ما سبب توقف الحساب لبعض الوقت وحدوث خلل في منصة «إنستجرام» نفسها لفترة وجيزة، قبل عودتها، وحازت الصورة الاستيعادية لأبطال «فريندز» على 9 ملايين إعجابًا على «إنستجرام» ونحو 380 ألف تعليقًا، وانتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

ويتابع جينيفر أنيستون حاليًا 15.5 مليون شخص على «إنستجرام» ووصل المعجبون بالصورة الأولى إلى 14 مليون متابع، فيما وصل عدد منشوراتها على المنصة إلى 4 صور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك