تستمع الآن

«جوجل» تستعين بـ«عبدالغفور البرعي» للترويج لها

الأحد - ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩

استغلت الصفحة الرسمية لمحرك البحث الشهير “Google”، الكوميكس المنتشر حاليا عبر صفحات مواقع “التواصل الاجتماعي”، وروجت لنفسها عبر صفحتها الناطقة باللغة العربية على موقع “تويتر”.

واستعانت الصفحة الرسمية لـ”جوجل”، بالشخصية الشهيرة “عبدالغفور البرعي”، والتي قدمها الفنان الراحل نور الشريف، ضمن مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، وهو مسلسل لاقى نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

ونشر الحساب الرسمي لجوجل بالعربي، صورة لعبدالغفور البرعي، وعلقت قائلة: “محرك بحث Google بدأ سنة ١٩٩٨… واحد عنده سؤال في سنة ١٩٩٧”، لتضع عدة صور للبرعي وهو يفكر.

عبد الغفور البرعي

وشارك في التريند المئات من رواد الموقع الذين سخروا من الصورة والتعليق، وانهالت تعليقاتهم على الصورة، قبل أن يتفاعل معهم الحساب الرسمي لجوجل.

وبهذ الخطوة، فقد واكب محرك البحث العالمي “جوجل” التريند الشهير “بدأ في سنة”، والذي انتشر منذ فترة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

جوجل

يذكر أن “لن أعيش في جلباب أبي”، مسلسل انتج عام 1996، وكان له انتشار واسع في كل الدول العربية، من بطولة نور الشريف، وعبلة كامل، ومحمد رياض، وإخراج أحمد توفيق، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك