تستمع الآن

تمارين قاسية لضبط النفس ونزول الوزن لـ محمد ممدوح

الثلاثاء - ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩

تعرض الفنان محمد ممدوح لانتقادات من قبل متابعي أعماله الفنية الأخيرة، بسبب ما وصفوه بمشكلة في مخارج الألفاظ والحروف وضبط النفس في أعماله الأخيرة، خاصة بعض عرض أعماله في شهر رمضان الماضي.

وبدأ محمد ممدوح في معالجة تلك المشاكل التي تحدث عنها في أكثر من لقاء إعلامي، من خلال خضوعه لبعض التمارين القاسية لضبط النفس ونزول الوزن، من أجل الاستعداد للمشاركة في إحدى الأعمال الفنية التي تتطب لياقة بدنية، وفقا لما ذكره موقع “في الفن”.

كان محمد ممدوح قد قدم مسلسل “قابيل” في شهر رمضان الماضي مع: أمينة خليل، محمد فراج، علي الطيب، نهى عابدين، وبسنت شوقي، وخالد كمال، وحسني شتا.

كان الفنان محمد ممدوح، قد تحدث من قبل عن الانتقادات التي توجه له بسبب طريقة نطقه للكلمات ونفسه القصير، وهي الانتقادات التي ظهرت بعد عرض مسلسلي قابيل و”ولد الغلابة”.

وأشار محمد ممدوح خلال حوار تليفزيوني، إلى أنه يأسف نتيجة مخارج الألفاظ ونفسه القصير، قائلا: «أنا آسف».

وأكد تعامله مع أدواره التي يطل بها على الجمهور كأنها بطولة مطلقة، موضحًا: «أنا من رأيي أني بعمل بطولة مطلقة».

كما علق “تايسون” في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب على سخرية البعض منه وانتقاده بسبب عدم وضوح كلماته خلال أعماله الفنية، قائلا: “ده صوتي ودي خلقة ربنا”، موضحًا في الوقت ذاته أن لديه مشكلة بالفعل في مخارج ألفاظه ويعمل على علاجها في الوقت الحالي.

وأضاف ممدوح: “الناس انتقدتني في مسلسل قابيل عشان مخارج الألفاظ، بس أصلا كنت عامل شخصية المفروض تعبانة يعني من الصعب يبقى كلامي واضح، بس أنا متقبل النقد ومش عيب إني أطور من أدائي”.

وأشار إلى أنه لا يشغل عقله بما يدور على السوشيال ميديا سواء انتقادات أو إيجابيات وخاصة أثناء العمل، ولكن بعد الانتهاء من العمل بالكامل يُتابع تعليقات الجمهور، متسائلًا: “إزاي صوتي مكنش ظاهر في قابيل وفي نفس الوقت واضح جدا في مسلسل ولد الغلابة، المفروض فيه مهندس صوت لو فيه جملة مش مفهومة أو مش واضحة بيقول لي عيدها تاني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك