تستمع الآن

تفاصيل أول تجربة مسرحية لـ حسن الرداد.. تعرض في «موسم الرياض»

الخميس - ٣١ أكتوبر ٢٠١٩

يقدم الفنان حسن الرداد أول تجربة مسرحية له تحت مسمى “لوكاندة الأوباش”، حيث تعرض منتصف شهر نوفمبر المقبل، خلال موسم الرياض بالسعودية.

“لوكاندة الأوباش”، من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي، ومن بطولة: ماجد المصري، وبوسي، ومحمد عز، وفقا لما ذكره موقع “زهرة الخليج”.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويتناول أحوال الطبقة تحت المتوسطة، في أحد الفنادق المتواضعة الذي تقيم به مجموعة من البسطاء الذين يطلق البعض عليهم الأوباش.

كان حسن الرداد قد قدم في موسم رمضان 2019، مسلسل “الزوجة 18″، ودارت حول رجل متعدد الزيجات، في كل مرة يتزوج امرأة ويتخلص منها على طريقته الخاصة عندما يمل منها، وقد يجمع بين أكثر من زيجة في نفس الوقت، إلى أن تأتي الزيجة رقم 18 لتضع حدًا لاستهتاره وتلاعبه بالنساء.

المسلسل من بطولة: حسن الرداد، وناهد السباعي، وشيماء سيف، وسلوى خطاب، ومحمود البزاوي، وهيدي كرم.

ويعد موسم الرياض، فرصة لعدد من نجوم الفن المصريين الذين يقدمون أدوارا مسرحية من بينهم الفنان أحمد عز.

ويحمل العمل المسرحي الجديد لأحمد عز اسم “علاء الدين”، ومن تأليف ورشة كتابة، تضم: حسن المهدي، وضياء محمد، ومحمد طلعت، ومحمد جلال، وأحمد شيكو، ويتولى إخراج العمل المخرج مجدي الهواري.

أحمد عز ومحمد سعد
أحمد عز ومحمد سعد

وتعرض المسرحية لأول مرة ضمن “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية، المقرر تنظيمه خلال الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل.

ويؤدي أحمد عز خلال المسرحية، شخصية علاء الدين، الشاب الذي يساعده المارد المسجون في المصباح السحري بعدما يطلق سراحه.

ووفقا لموقع “زهرة الخليج”، فإن روبي اعتذرت عن المسرحية بسبب خلافات على الأجر وبعض الأمور الأخرى، قبل أن يتم الاستعانة بالفنانة تارا عماد لتقديم دور “ياسمين”.

وانسحب هو الآخر، الفنان محمد سعد، من المسرحية بعد شهرين من البروفات، حيث كان مقررا أن يؤدي شخصية “الجني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك