تستمع الآن

بـ«التاج والشيشة».. محمد رمضان يستعد لطرح كليب «السلطان» قريبًا

الأحد - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، صورة له من كواليس كليب أغنيته الجديدة “السلطان” والمقرر طرحه قريبا عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وظهر “رمضان” خلال الصورة وهو يجلس على كرسي وعلى رأسه تاج، ويحمل في يده اليمنى “شيشة”، من كواليس تصوير كليب “السلطان” بدولة المغرب الشقيقة، من إخراج حسام الحسيني.

https://www.instagram.com/p/B3zdAXaht6p/?utm_source=ig_embed

يذكر أن محمد رمضان، طرح قبل شهرين فيديو كليب «إنساي»، بالتعاون مع المغني المغربي سعد لمجرد، من إخراج حسام الحسيني، وقد وصلت مشاهدات الكليب عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وستعد رمضان لتصوير مسلسله الجديد “البرنس”، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2020، وهو من إخراج محمد سامي.

واقعة الطيار

وكان رمضان، قد علق على العقوبة الواقعة على الطيار الذي سمح له بالجلوس خلف مقود طائرة ركاب كان مسافرا على متنها.

وكشف رمضان في أول تعليق له، أن هذا الطيار تعرض للأذى بسببه ولن يتركه، وسيعوضه بشيء آخر عما تعرض له من عقوبات، مؤكدا أن “الطيار كان غالقا للوحة المفاتيح داخل قمرة القيادة بالكامل”، بحسب موقع “في الفن”.

وردا على ما إذا كان سيجد عملا آخر للطيار الذي سرح من عمله بسبب هذا الحادث، أجاب: “تلك أشياء خاصة بيني وبين الطرف الثاني ولا يجوز أن أصرح بها.. سأسانده بالطبع .. لكن لا يجوز أن أعلن هذا.. فهناك أمور من الواجب أن تعلن عنها مثل بناء مستشفى، إنما لا يجوز أن أعلن أنني ساندت فلان أم لا.. حتى أن أصولنا الصعيدية تمنع الإعلان عن هذا”.

ونشر رمضان في حسابه على “فيسبوك”، منشورا يوضح فيه حقيقة ما جرى، منوها بأن الطيار كان قد أغلق لوحة المفاتيح داخل قمرة القيادة بالكامل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك