تستمع الآن

بعد مناوشات مع «آل الشيخ».. إليسا في الرياض بوساطة سعودية

الثلاثاء - ٠١ أكتوبر ٢٠١٩

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول بعض الصور والفيديوهات للفنانة إليسا من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد مناوشات على «تويتر» مع رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ.

وبالتزامن مع هذا نشرت الفنانة اللبنانية تغريدة عبر حسابها على «تويتر» شكرت فيها سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، والأمير ورجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، على حسن استقبالهما لها وضيافتها ودعمهما لها مؤكدة سعادتها بلقائهما «للتخطيط للقادم والتنسيق كالعادة».

ويبدو أن هناك وساطة تمت من «طلال» و«الهندي» بعد منع إليسا من الغناء في السعودية على إثر خلافاتها مع «آل الشيخ» لكن يأتي هذا مع قرب إصدارها ألبومها الأخير مع شركة روتانا نهاية العام الجاري وقراراها بالاعتزال، لذا لم تتأكد بعد فحوى هذا اللقاء الذي قد يكون حول فسخ التعاقد مع «روتانا» أو إقامة حفلات بالمملكة السعودية.

ويأتي هذا بعد حملة دعم على «تويتر» دشنها جمهور إليسا تحت هاشتاج «#اليسا_احنا_سندك» والذي لقى رواجًا في مصر ولبنان والسعودية ذاتها.

وكانت تغريدة للفنانة اللبنانية إليسا، ردت فيها على أحد معجبيها، أثارت حفيظة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بعدما طلب مغرد سعودي عبر “تويتر” من «آل الشيخ»، «استضافة إليسا ملكة الإحساس، بعد الفنانة المصرية شيرين، لإحياء حفل موسيقي في الرياض»، وفق تعبيره، حيث ردت إليسا قائلة: «عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب.. لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه».

ورد تركي آل الشيخ، بأن كلام إليسا هذا، هو السبب في عدم دعوتها، لتشكره هي على كلامه، مؤكدة أنها «ليست مشكلتها إن فهم كلامها بطريقة مغايرة»، مشددة على أنه لا شيء يغير محبتها للشعب السعودي، ورد عليها تركي في تغريدة أخرى: «ما بننتظر محبتك.. محبتك خليها ليكي.. ولا شكر على واجب».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك