تستمع الآن

بدء التحضير لـ«The Matrix 4».. تعرف على أبرز نجومه

الإثنين - ١٤ أكتوبر ٢٠١٩

بعد توقف دام 16 عامًا، بدأت الخطوات لتصوير الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الشهيرة The Matrix، منذ الجزء الأخير الذى جاء بعنوان The Matrix Revolutions، وفقا لما أعلن عنه توبي إميريش، رئيس مجموعة وارنر بروس.

ووفقا للخبر الذي قرأته فرح شيمي عبر برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن الفنان كيانو ريفز سيستكمل بطولة الجزء الرابع من سلسلة The Matrix، والتي حصدت شعبية كبيرة على مدار العشرين عامًا الماضية، والتي حصدت 1.6 مليار دولار إيرادات.

وكشف توبي إميريش، عن تولي الفنانة كاري آن موس نفس دورها في الأجزاء السابقة، حيث يبدأ تصوير الجزء الجديد الفترة القليلة المقبلة، وسيعرض العام المقبل في دور العرض السينمائي.

وتتكفل الكاتبة الشهيرة لانا واشيويسكي بتأليف الجزء الرابع من الفيلم، بمشاركة السيناريست ألكسندر هيمون وديفيد ميتشل.

كان الجزء الأخير من The Matrix قد انتهى بالحرب الكبرى التي خاضها البشر ضد الآلات، ونجح في نهايتها ريفز الذي يجسد شخصية نيو في حسمها.

وعرض أول جزء في السينمات منذ 20 عامًا في عام 1999، وحصل على نجاح كبير جعله يحصل على جزئيين جديدين وهما The Matrix Reloadedو The Matrix Revolutions وتمت كتابتهما من قبل الأختان ” وتشاوسكي”.

فيما كشفت تقارير صحفية عن انضمام الممثل الأمريكي يحيى عبدالمتين، إلى طاقم عمل الفيلم المقرر تصويره قريبًا، بجانب كيانو ريفز وكاري آن موس.

والتقت مخرجة العمل لانا واشوفسكي، بيحيى عبد المتين، من أجل الانضمام للفيلم الجديد، وتم الاتفاق على تجسيد شخصية محورية في الفيلم المنتظر.

يحيى عبد المتين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك