تستمع الآن

«انخفاض درجات الحرارة وأمطار».. الأرصاد تعلن توقعات الـ48 ساعة المقبلة

الأحد - ١٣ أكتوبر ٢٠١٩

أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة “الإثنين والثلاثاء”، مشيرين إلى أن الطقس يشهد تقلبًا.

وأضافت الأرصاد في بيان أنه في طقس الإثنين يسود طقس معتدلاً على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حار على الوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.

وتابعت: “تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الانحاء، يصاحبها سقوط أمطار على جنوب البلاد وجنوب سيناء، والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك”.

وعن درجات الحرارة: السواحل الشمالية الغربية 29 21، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 30 22، والوجه البحري والقاهرة 33 22، وجنوب سيناء والغردقة 34 26، وشمال الصعيد 35 22″.

وعن طقس الثلاثاء، توقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حار على الوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على الجنوب نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء.

ويصاحب السحب سقوط الأمطار على مناطق متفرقة من سيناء وجنوب البلاد، والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء: السواحل الشمالية الغربية 29 21، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 30 22، والوجه البحري والقاهرة 34 22، وجنوب سيناء والغردقة 36 26، وشمال الصعيد 34 22.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك