تستمع الآن

القصة الكاملة لـ مصطفى أبو تورتة.. حكاية خطوبة لم تكتمل بسبب «الشبكة»

الخميس - ٠٣ أكتوبر ٢٠١٩

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بقصة فتاة نشرت قصة عن خطيبها الذي تركها فجأة هو وأسرته في قاعة الحفلات، دون إتمام الخطبة، وهي القصة التي أثارت جدلا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وألقى عدد كبير من النشطاء الاتهامات لأهل الشخص، خاصة أنه غادر الحفل.

ووفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك”، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، فإن الفتاة اتهمت الشاب بسرقة “تورتة” الحفل قبل المغادرة، حيث قالت في تدوينتها: “أنا كان مقري فاتحتي زي ما كله عارف على مصطفى وخطوبتى كانت يوم السبت، اللى فات المفروض، كان بينا مشاكل زي أي اتنين عاديين، وقلت ده عادي بيحصل بس اللي متخيلتش إنه يحصل إنه يسيبني في القاعة لوحدي”.

مصطفى أبو تورتة

واستطردت: “اتفاجئت إنه مش عازم صحابه ولا قرايبه كلهم، وحسيت في حاجة غلط، حتى مامته وأخته مفيش واحدة فيهم جت باركتلي وقولت أمشى اليوم، واكتشفنا إنهم أخدوا التورت معاهم طب مش خالك عيان.. أخدتوا التورت معاكم ملبستنيش شبكة.. وقبل كل ده بأيام جالي البيت وأخد التوينز بتاعت قراية الفاتحة بحجة إنه عايز يلبسني كله مرة واحدة في القاعة وأنا هبلة وافقت مجاش في بالي للحظة واحدة انه هيعمل فيا كده”.

وتابعت: “كل ما أقوله فين الشبكة اللى هنلبسها يقوللى أصل اتكب عليها شربات أصل وقع جاتوه عليها.. طب خليها بعد البوفية وكلام كله غريب كدا لحد ما دخلنا بعد البوفية لقيت أهله كلهم مشيوا.. وقال إيه خالوا تعب! فيقوم أهله كلهم يمشوا وأنا فى القاعة لوحدى بدور عليه الاقيه بيصرخ برا ويقول خالى عيان وبيلطم وحاجات غريبة”.

وتصدر هاشتاج “مصطفى أبو تورتة”، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد نشر الفتاة التدوينة عبر أحد الصفحات على موقع “فيسبوك”.

مصطفى أبو تورتة

فيما نقلت صحيفة “البيان” الإماراتية، عن مصطفى تصريحاته التي أشار فيها إلى أنه فوجئ بالكم الهائل من التغريدات والتدوينات عن الواقعة.

وقال: “استيقظت اليوم، وجدت نفسي تريند على تويتر، حسبي الله ونعم الوكيل، أنا لم أظلم أحدًا، بعد قراءة الفاتحة في فبراير الماضي، لم تكن هناك أي مشكلات بيننا، حددنا موعداً لحفل الخطبة في 12 أغسطس، قبل أن أقوم بتأجيله من ناحيتي، بسبب ارتباطي بطقوس خاصة في عيد الأضحى وانشغالي في الأضحية، إلى 21 سبتمبر”.

وأكمل: “بعد نشوب خلاف بين أسرة نهال وبيني على تفاصيل الشبكة، بدأت أشعر أن الموضوع مش ماشي بما يرضي الله، وتوالت الخلافات الطبيعية بعد ذلك، بداية من خلافات على الشبكة وحتى شكل الفستان الذي سترتديه خطيبته في الحفل، وغير ذلك”.

وأضاف: “صباح يوم الخطوبة وقعت مشادة بيني وبين نهال بعد أن طلبت مني دفع مبلغ إضافي للكوافير لم نتفق عليه، حتى تركتها بالكوافير، وتطورت المشادة عبر الهاتف، فقررت أن أبلغ أهلي وزوج والدتها بقرار الانفصال، بعد أن دأبت على الحديث معي بصورة غير مناسبة، فضلا عن الحديث مع والدتي بأسلوب غير لائق، قبل أن اتراجع”.

واستطردت: “في نهاية الحفلة لاحظت أن خالي ينسحب رفقة أسرته، فعلمت أنه مريض، وبينما كنت قلقاً عليه لم يُبد أهل العروس اهتماماً بذلك، وكانوا يلحون بسؤالهم عن الشبكة فقط”.

محمد هنيدي يعلق

وعلق الفنان محمد هنيدي عبر صفحته على موقع التواصل “تويتر”، عن واقعة مصطفى أبو تورتة وخطيبته، بأسلوب ساخر.

ونشر محمد هنيدي، صورة له من فيلم “عندليب الدقي”، وكتب عليها “والله كان فيه تورتة هموت عليها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك