تستمع الآن

«العروسة دي أمي».. كريم فهمي ينشر صورته مع والدته لأول مرة

الأحد - ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩

كشف الفنان كريم فهمي، عن صورة والدته لأول مرة والتي ظهرت خلال فرح شقيقه الفنان أحمد فهمي على الفنانة هنا الزاهد، والذي أقيم الشهر الماضي.

ونشر كريم فهمي، صورة مع شقيقه أحمد فهمي وفي المنتصف وقفت والدته، وعلق قائلا: “العروسة اللي في النص ديه امي”، عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

كما نشر أحمد فهمي، صورة عبر صفحته على “انستجرام”، على هامش حفل زفافه، وعلق عليها قائلا: “أمي”.

كريم فهمي

يذكر أن أحمد وهنا احتفلا بزفافهما في سبتمبر الماضي، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن، بعد عام من إعلان ارتباطهما.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل الزفاف، منهم أحمد حلمي، وأحمد عز، وعمرو يوسف، وروجينا، وأوس أوس، وماجد المصري، وكريم عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، بينما أحيا محمد حماقي حفل الزفاف.

أحمد فهمي

كما حضر الفنان محمد حماقي ويوسف الشريف وزوجته وأشرف عبدالباقي ومحمد ثروت ومحمد عبدالرحمن ومحمد أنور ولاعب الأهلي السابق أمير عبدالحميد ووزيرو وماجد المصري.

.حفل الخطوبة عقد منتصف شهر أغسطس من العام الماضي في منزل والدة هنا الزاهد وحضر الحفل والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته إضافة إلى الفنان أكرم حسني.

فيما ينتظر النجم أحمد فهمي بدء تصوير مسلسله الرمضاني 2020، مع أكرم حسني، والذي يحمل اسم “تيمون وبومبا” ليكون عنوان مسلسلهما الجديد الذي يخوضان به السباق الرمضاني المقبل.

ويكتب له السيناريو والحوار للمسلسل الفنان أيمن وتار ويخرجه أحمد الجندي ومن إنتاج شركة سينرجي، ويعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة.

فيما ينتظر كريم فهمي، عرض فيلمه الجديد “ديدو”، خلال الفترة المقبلة، حيث تدور قصته في إطار لايت كوميدي، حول فكرة “عقلة الأصبع”، والفيلم من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف إضافة إلى ظهور أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو، كضيوف شرف خلال الأحداث.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك