تستمع الآن

«الجوكر» أكثر فيلم لـ«الكبار فقط» تحقيقًا للإيرادات في التاريخ

الأحد - ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩

نجاحات قياسية يقدمها فيلم “الجوكر” ، منذ عرضه في دور العرض السينمائي خلال الأسابيع الماضية، حيث احتل الفيلم المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة حاليًا.

وأصبح “الجوكر”، رسميًا هو أكثر فيلم للكبار فقط محققًا للإيرادات في التاريخ، وفقا لما كشف عنه مخرج الفيلم عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”.

ووفقا لما كشفت عنه مجلة “فوربس” الأمريكية، فإن الفيلم وصلت إيراداته في شباك التذاكر، إلى 788 مليون دولار، متفوقًا على الجزء الثاني من “ديدبول” 2018، الذي كان يعتلي القائمة بإيرادات عالمية 785 مليون دولار، والجزء الأول من “ديدبول” 2016، والذي بلغت إيراداته عالميًا 782.6 مليون دولار.

وأعرب تود فيليبس مخرج الفيلم، عبر “انستجرام”، عن سعادته الكبيرة بنجاح الفيلم، وحصوله على لقب أكثر فيلم للكبار فقط تحقيقا للإيرادات، موجها الشكر إلى طاقم العمل والجماهير من أنحاء العالم.

وتابع: “نحن فخورون للغاية من الفيلم وبكل رسائلكم الرائعة والمميزة”.

يذكر أن “الجوكر”، حصل على تصنيف عمري R، بسبب تضمنه على مشاهد عنف دموي، وسلوك مضطرب، ولغة مسيئة.

فيلم الجوكر

ويعرض فيلم “الجوكر”، من بطولة الممثل الأمريكي واكين فينيكس، ومن إخراج تود فيليبس، رؤية خاصة لشخصية “الجوكر”، أشهر شرير في عالم مجلات “الكوميكس”، وعدو “باتمان”، من خلال سردهم لقصة “آرثر فليك”، وهو مواطن يكافح من أجل شق طريقه في مجتمع مدينة “غوثام”، بالعمل كمهرج في النهار، وذلك أملا منه في أن يكون فنان “ستاند أب كوميدي” في المساء.

ويواجه “آرثر” سلسلة من الضغوطات النفسية والإهانات المتواصلة من جانب المجتمع، تكون السبب في ميلاد “الجوكر”، الذي يتوج بلقب “أمير الجريمة المهرج”.

يذكر أن شخصية “الجوكر”، جسدها على شاشة السينما قبل واكين فينيكس، الممثلين جاك نيكلسون والراحل هيث ليدجر وجاريد ليتو.


فيلم الجوكر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك