تستمع الآن

تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

الأحد - ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩

كشفت تقارير صحفية عن طبيعة إصابة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والتي عانى منها خلال مباراة، يوم الأحد، أمام فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهت المباراة بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف في ملعب الآنفيلد في الجولة العاشرة.

وتمكن صلاح من تسجيل هدف الفوز لكتيبة يورجن كلوب من ركلة جزاء في الدقيقة 75، ولكنه عانى من إصابة في الكاحل نتج عنها خروجه في الدقيقة 85.

وكتب الصحفي بجريدة “ميرور” ديفيد مادوك، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “تبدو الأخبار سيئة لليفربول، محمد صلاح كان يسير في النفق المؤدي إلى غرف الملابس وهو يضع علبة ثلج ضخمة على كاحله”.

وأضاف: “هناك شكوك الآن حول إمكانية مشاركة صلاح أمام مانشستر سيتي، يوم 10 نوفمبر المقبل، مع الأخذ في الاعتبار أن الإصابة السابقة التي تعرض لها في الكاحل قبل فترة التوقف الدولي أبعدته 3 أسابيع”.

من جانبه، قال يورغن كلوب، مدرب الريدز، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي”: “صلاح يعاني من الكاحل، كانت آلامه ستزداد إذا استمر في المباراة”.

وأضاف الألماني: “ولكنها ليست مشكلة كبيرة”.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال مواجهة ليستر سيتي يوم 5 أكتوبر الحالي وكان قبل فترة التوقف الدولي ولم يشارك بعدها أمام مانشستر يونايتد في البريميرليج، ولكنه عاد إلى الملاعب خلال مواجهة جينك الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

قائمة منتخب مصر

وكان حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أعلن عن قائمته الأولية لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

القائمة شهدت مفاجآت مدوية، ربما أبرزها انضمام محمود وحيد ظهير الأهلي للمرة الأولى. وحيد شارك مع الأهلي في مباراة واحدة هذا الموسم ضد أطلع بره الجنوب سوداني وصنع هدفا وحيدا.

كذلك، انضم مروان حمدي مهاجم وادي دجلة صاحب الـ22 عاما، الذي سجل هدفا في 4 مباريات مع الفريق هذا الموسم.

قائمة الظهور الأول ضمت أيضا أحمد سيد “زيزو” الذي سجل هدفين مع الزمالك هذا الموسم، وإسلام عيسى صاحب الـ3 مباريات مع بيراميدز محليا هذا الموسم.

أما قائمة العائدين فشهدت مهاجم المصري أحمد جمعة، ومدافعا الأهلي رامي ربيعة ومحمد هاني.

ويستمر أحمد فتحي ضمن قائمة منتخب مصر، في ظل وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد عواد (الزمالك) – محمد بسام (طلائع الجيش)

الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي) – رجب بكار (بيراميدز) – محمد هاني (الأهلي) – أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون) – عبدالله جمعة (الزمالك) – محمود وحيد (الأهلي) – محمد حمدي (بيراميدز) – محمود علاء (الزمالك) – رامي ربيعة (الأهلي) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – أيمن أشرف (الأهلي)

الوسط: طارق حامد (الزمالك) – عمرو السولية (الأهلي) – حمدي فتحي (الأهلي) – محمد النني (بيشكتاش التركي) – عمر جابر (بيراميدز) – عبدالله السعيد (بيراميدز) – محمد مجدي “أفشة” (الأهلي) – حسين الشحات (الأهلي) – أحمد سيد “زيزو” (الزمالك) – محمد فاروق (بيراميدز) – إسلام عيسى (بيراميدز) – محمود حسن “تريزيجيه” (أستون فيلا الإنجليزي)

الهجوم: حسام حسن (سموحة) – مروان حمدي (وادي دجلة) – أحمد جمعة (المصري) – أحمد حسن “كوكا” (براجا البرتغالي) – محمود عبدالمنعم “كهربا” (أفيش البرتغالي) – محمد صلاح (ليفربول)

ويبدأ المنتخب تجمعا مفتوحا الإثنين ويستمر لمدة 3 أيام فقط لتدريب بعض اللاعبين قبل أن يبدأ الفريق يوم 5 نوفمبر تجمعه بمعسكر مغلق في مدينة برج العرب بالإسكندرية، بمشاركة 26 لاعبا بدون اللاعبين المحترفين لخوض مباراة ودية يوم 7 نوفمبر.

وفي حالة تعذر إقامة اللقاء الودي ستخوض المجموعة تجربتين وديتين بينهما تقسيمة بين اللاعبين قبل حسم القائمة النهائية وهو الأمر الذي دفع حسام البدري وجهازه المعاون لاختيار هذا العدد لمواجهة كل الظروف الطارئة بحسب البيان الرسمي الصادر عن اتحاد الكرة.

ويبدأ اللاعبون المحترفون في التوافد على المعسكر يوم 10 نوفمبر على أن تكتمل الصفوف في اليوم التالي قبل 72 ساعة من مباراة كينيا الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك