تستمع الآن

ابنة شقيق الفنان محيي إسماعيل توضح سر طريقته المختلفة في الحديث

الثلاثاء - ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩

خرجت ابنة شقيق الفنان محيي إسماعيل لتحكي تفاصيل عن عمها الفنان الكبير بعد تداول تصريحات له في لقاءات إعلامية والتي تظهر طريقته الغريبة في الحديث والتي أصبحت محط تداول رواد السوشيال ميديا.

وأوضحت «أمل فايق» عبر «فيسبوك» أن عمها الفنان محيي إسماعيل لا يتحدث بنفس الطريقة في حياته العادية، وأن خروجه بهذا الشكل في الإعلام هو لصنع كاريزما خاصة به، قائلة: «هو في البرامج كان بيتعمد يصنع لنفسه كاريزما أو يقول كلام عجيب أو غريب علشان يكون مختلف عن بقية الفنانين اللي دايما بيطلعوا بشخصيتهم العادية، وهو اختار يكون تمثيله غير عادي وفي المقابلات باردو اختار يكون غير عادي علشان يلخبطك».

وعن شخصياته ذات البعد النفسي التي اشتهر بها، أوضحت: «عمو محي في بيته غرفة كاملة عبارة عن كتب وأغلبها كتب بأكتر من لغة عن علم النفس والدرما والتمثيل وفلوسه أصلا بيخلصها علي الكتب علشان دي عشقه، ولا اشتري فيلا ولا قصر ولا عربية.. الكتب هي شغفه و هوايته، ولأنه أصلا تخصصه الأساسي كان دراسة الفلسفة فهو بيعشق القراءة في الأمراض النفسية تحديدا  القراءة عن النفس البشرية عامة»، مضيفة «كل دور بيعمله كان لازم يرجع يقرأ عن أبعاد المرض وأعراضة ويعيش الدور من خلال مدرسة التقمص في التمثيل».

وتابعت: «موضوع أنه مكنش بيعمل أفلام كتير أو مسلسلات كتير ده علشان هو وقعت منه فكرة التسويق عن نفسه وكمان الوسط الفني بيعتمد علي فكرة الشلة، وهو مش تبع شلة حد».

وأكدت أن له أعمال كثيرة في السينما لكن لا يتم عرضها باستمرار، وأنه تعاون مع «ديزني» في أحد أفلام الكارتون المدبلجة وهو «هرقل» حيث قدم الآداء الصوتي لشخصية إله الموت «حادس».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك