تستمع الآن

إياد نصار عن رد فعل الجمهور على دوره في فيلم «الممر»: «أنا كمان كنت بشتمني مش الجمهور بس»

الإثنين - ٠٧ أكتوبر ٢٠١٩

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته الكبيرة بردود فعل الجمهور عن دوره في فيلم “الممر”، بسبب شخصية “ديفيد” الضابط الإسرائيلي الذي قدمها خلال الأحداث.

وقال نصار في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع”، إن تفاعل الجمهور مع الشخصية وكمية الشتائم الذي تلقاها “ديفيد” الضابط الإسرائيلي تستحق، مشددا: “أنا كمان كنت بشتمني مش الجمهور بس، كل ما أشاهد الفيلم، فعلا ربنا ياخدهم كلهم هما سبب البلاوي اللي إحنا فيها حتى الآن”.

وأوضح نصار، أن الجمهور واعى وذكى ويستطيع أن يفرق بين الممثل والشخصية، والهدف من الفيلم إظهار الحالة الوطنية والتأكيد على الانتماء والبطولات التى حصلت والشهداء الذين استشهدوا فى الحروب نتيجة الغدر لذلك نحاول أن نقدم أقل بكثير من الذى يستحقه الشهداء.

ولفت إياد إلى أن طبيعة شخصية “ديفيد”، جزء من العمل فلا بد من تقديم الغرور الذى يظهرون به والانكسار الذي كانوا فيه وقت الانتصار، لذلك حاولت تجسيده فى “ديفيد”.

وأشادوا الجمهور ببراعة إياد نصار في تقديم الشخصية، لدرجة كرههم له، وجاءت التعليقات كالتالي: “أنت تستخبي في أي حته اليومين دول عشان الشعب واخد الموضوع بجد، أنت فين يا إياد اوعى تيجي مصر المصريين هيقطعوك بأسنانهم، دا انت كرهتنا في الإسرائيليين أكتر وأكتر، استخبى من المصريين الفترة دى”.

يذكر أن فيلم الممر تم عرضه، مساء الأحد، فى تمام الساعة العاشرة على قناة on e احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود أفعال الجمهور.

فيلم “الممر” من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم كضيوف شرف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك