تستمع الآن

أنغام تتعرض لـ«الإغماء» خلال حفل غنائي بالسعودية

الإثنين - ١٤ أكتوبر ٢٠١٩

تعرضت الفنانة أنغام، لأزمة خلال إحياء حفلها الغنائي الأخير مع الفنان ماجد المهندس في منطقة الجوف السعودية، حيث تعرضت للإغماء.

ولم ترصد كاميرات التليفزيون التي كانت تنقل الحفل، إغماء أنغام، إلا أنها تعرضت لطارئ صحي وسقطت أرضا بعد أن أغمى عليها، وفقا لما ذكرته صحيفة “زهرة الخليج”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أنغام قبل أن تختتم فقرتها تعرضت لظرف صحي، وسقطت أرضا بعد أن أغمى عليها، بعد تمكن أحد المعجبين على غفلة من “البودي جارد”، من اعتلاء خشبة المسرح عندما كانت تغني، وزين عنقها بباقة ورد.

وتحدثت أنغام لـ”زهرة الخليج”، عن تفاصيل الواقعة، قائلة: “هناك من أهداني باقة فل، لكنها دليل على محبة أحد المعجبين. وأنا بخير، والحفل كان رائعاً لكن درجة حرارة الجو كانت عالية جداً، وهذا ما أصابني بهبوط في الضغط في الكواليس”.

وعن عدم الرد على الشائعات التي تلاحقها مؤخرًا، قالت: “لو سأرد على كل ما يقال يعني ذلك أنني مش حعرف أشتغل وسأتفرغ للقال والقيل، وردي يكون فعلياً من خلال أعمالي وحفلاتي”.

كانت أنغام قد أحيت حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية في شهر يوليو الماضي، على مسرح القرية التراثية بمدينة الباحة السعودية، لتصبح أول مصرية تحيي حفلًا هناك.

وحرص زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، على حضور الحفل والظهور إلى جانب زوجته بعد شائعات انفصالهما وعودته إلى زوجته الأولى، حيث نشر صورة لها من الحفل عبر حسابه على «إنستجرام» وكتب عليها: «مليون مبروك العظيمة أنغام النجاح الكبير ومواصلة التألق بقيادة النجم هاني فرحات، مليون مبروك الهيئة العامة للترفيه نجاح حفل الباحة الرائع وبرافو روتانا التنظيم».

وشارك أنغام في الحفل الفنان الكبير محمد عبده، حيث حضر آلاف السعوديون للحفل الذي نُقل كذلك مباشرة على شاشات التلفزيون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك