تستمع الآن

أديل تفاجيء جمهورها بقوام ممشوق.. تعرف على السر

الأحد - ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩

صدمت المغنية العالمية أديل جمهورها في أحدث ظهور لها بحفل عيد ميلاد مغني الراب العالمي أبري دريك حيث فقدت الكثير من وزنها وبدت أنحف من المعتاد بشكل ملحوظ.

أديل نشرت صورة لها من الحفل بإطلالتها الجديدة على «إنستجرام» وكتبت عليها: «اعتدت البكاء لكن الآن أنا أتعرق»، مهنئة مغني الراب دريك بعيد ميلاده الـ33، وشهدت الصورة تعليقات كثيرة من المتابعين الذين عبروا عن مفاجئتهم بهذا الشكل الجديد الذي ظهرت به فنانتهم المفضلة، وكذلك إعجابهم بها.

https://www.instagram.com/p/B4A3cg4ASSV/

سر رشاقة أديل

وبحسب Metro Entertainment فإن السر في رشاقة أديل وفقدان وزنها يعود لممارستها رياضة «بيلاتيس»، وهي نظام لياقة بدنية يضم مجموعة من التمرينات التي تساعد في خفض الوزن من خلال تسريع عملية حرق السعرات الحرارية، وقد ساعدها في ذلك مدرب اللياقة البدنية جو ويكس، وكذلك تعاونت مع مدرب المشاهير دالتون وونج الذي عمل مع نجمات مثل جينيفر لورانس.

وكانت أديل تعبر دائمًا عن رضائها بجسدها وشكلها الذي كان ممتلئًا بعض الشيء وأنها لا تريد تغيير ذلك لكن يبدو أن المغنية الشهيرة غيرت قناعاتها في نهاية الأمر.

https://www.instagram.com/p/B4HOs6OpkqD/

علاقة جديدة

وجاء هذا التحول في مظهر أديل بعد انفصالها عن زوجها سايمون كونيكي والد ابنها الوحيد أنجلو بعد زواج لـ3 سنوات، ثم أنباء عن ارتباطها بمغني الراب «سكيبتا» حيث أوضح مصدر مقرب منها لصحيفة «ذا صن» أن هناك علاقة تدور بين الثنائي.

وقدمت النجمة البالغة من العمر 31 عام أوراق رسمية للحضانة المشتركة لنجلها أنجيلو مع الزوج السابق سيمون كونيكي، ستة أشهر من إعلان انفصالهما.

واشترت المغنية الإنجليزية منزل جديد في الجهة المقابلة من منزل زوجها السابق سيمون كونيكي، ووصل سعر المنزل الذى قامت Adele بشرائه في لوس أنجلوس إلى مبلغ 10.65 مليون دولار.

وتقدمت أديل بطلب للانفصال رسميًا عن زوجها السابق في سبتمبر بعد مرور ما يقارب الخمسة أشهر على انفصالها عن «كونيكي».

ألبوم منتظر

وتأتي إطلالة أديل الجديدة فيما تستعد لإطلاق ألبومها بعنوان perky as hell بعد توقف دام لسنوات عن طرح ألبومات، ومن المرجح أن يضم الألبوم الجديد العديد من الأغاني العاطفية التي اشتهرت بها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك