تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف مرض هنا الزاهد.. وموعد إجراء عملية جراحية

الخميس - ٠٣ أكتوبر ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد فهمي، عن تفاصيل مرض زوجته الفنانة هنا الزاهد، بعد إصابتها ودخولها المستشفى خلال قضائهما شهر العسل في إحدى الدول الآسيوية.

وأكد أحمد فهمي، أن هنا الزاهد أصيبت بوعكة صحية بعد سفرهما بـ 4 أيام، خلال انتقالهما من مدينة إلى مدينة أخرى، مشيرا إلى أنه اعتقد إصابتها بتسمم، وأجرت تحاليل وأخذت أدوية تسمم.

وأضاف: “عقب ذلك شعرت بألم شديد، وتوجهنا إلى المستشفى وأجرينا فحوصات شاملة، ووجدنا أنها تعاني من حصوات في المرارة، وظللنا شهر العسل كله في المستشفى، ومن المقرر أن تجري عملية جراحية الشهر المقبل لأنها مازالت تعاني من التهابات”، وفقا لتصريحات لـ”ET العربية”.

ورد أحمد فهمي، عن رأيه فيما مرت به هنا الزاهد، وهل ذلك بسبب “الحسد” من الفرح الذي أقامه، قال: “عمري ماكنت بركز قوي وأول لما رجعت لسه بيحصلي حاجات، وأنا مش صارف فلوس كتير في الفرح ولا 10 مليون جنيه زي ما قال البعض، والمطربين اللي جم كلهم أصحابي”.

يذكر أن أحمد وهنا احتفلا بزفافهما، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن، بعد عام من إعلان ارتباطهما.

زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل الزفاف، منهم أحمد حلمي، وأحمد عز، وعمرو يوسف، وروجينا، وأوس أوس، وماجد المصري، وكريم عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، بينما أحيا محمد حماقي حفل الزفاف.

وأوضح: “دخل الفرح 4 آلاف شخص، أنا مش عازم ربعهم، وده اعطى انطباع إني عامل حاجة كبيرة، وبعض الناس بقى عندهم غل مش طبيبعي”.

وتعجب أحمد فهمي، من الأقاويل التي ترددت بأن مرض هنا الزاهد غير حقيقي، قائلا: “هو أنا هعمل فيلم عشان أقول مراتي تعبانة؟”.

الرد على المتابعين

وكشف أحمد فهمي عن السبب وراء مهاجمة انتقادات المتابعين له على “انستجرام”، قائلا: “أنا بهاجم فعلا المتابعين، ومبقاش متضايق، لأن جزء كبير بيتعامل مع الفنان أنه مش لحم ودم”.

وأضاف: “البعض بيتعامل إنه هيشتمك وأنت عشان فنان مش هترد، وهو في الآخر شخص بيختفي وراء كيبورد ليس له قيمة ولا يؤخذ برأيه”.

زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك