تستمع الآن

أحمد عز بعد عرض فيلم «الممر» تليفزيونيًا: سعيد بحالة التلاحم الوطني والشعور بالانتماء التي تفجرت بداخلنا

الإثنين - ٠٧ أكتوبر ٢٠١٩

أحمد عز بعد عرض فيلم “الممر” تليفزيونيًا: سعيد بحالة التلاحم الوطني والشعور بالانتماء التي تفجرت بداخلنا

أعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته الكبيرة بعرض فيلمه الجديد “الممر” بمناسبة احتفالات أكتوبر، على القنوات التليفزيونية، في نفس توقيت عرضه بالسينمات.

وقال عز فى تصريحات لـ”بوابة الأهرام”، إنه سعيد بحالة التلاحم الوطني والشعور بالانتماء التي تفجرت بداخلنا جميعا اتجاه بلدنا بعد عرض الفيلم الذي تسبب في خلو الشوارع من المارة وقت عرضه لأول مرة تليفزيونيا.

وأضاف: “سعيد أيضا أن هناك أجيالا جديدة ستتعلم مما حدث، وسيعرفون التضحيات التي قدمتها الأجيال السابقة من أجل أن تظل مصر قوية دائما”.

وتابع: “أحمد الله على هذا النجاح التاريخي للفيلم ولكل صناعه”.

وعبر بطل فيلم “الممر” عن سعادته أيضا بتحقيقه لأكثر من 180 مليونا في 4 أشهر فقط من خلال عرض فيلميه “الممر” و”ولاد رزق 2″.

وأكمل حديثه قائلاً: طبيعة هذه الأفلام تخلق حالة من الالتفاف القومى، كما تُخلد فى ذاكرة السينما بحيث تصلح للعرض فى كل العصور ولمختلف الأجيال، وعن نفسى أطمح لأفلامى بأن تعيش لسنوات وسنوات، بحيث لا تصبح شهية فى وقتها «وبعد كدة طبخة وراحت».

وكشف «عز» عن أمنيته فى تقديم جزء ثانٍ من الفيلم قائلاً: أتشرف وأحلم بتكرار تجربة هذا الفيلم مجدداً رغم متاعبها وإرهاقها فى كواليس تصويرها، إلا أنه من أمتع الأفلام التى قدمتها وأكثرهم تنظيماً، لدرجة أننى كنت أسافر إلى السويس يومياً لمدة شهر كامل، «وكنت عارف أنا هعمل إيه بالساعة والثانية من أول يوم لآخر يوم»، ولذلك أحيى المخرج الكبير شريف عرفة لأنه يمنح ممثليه شعوراً بقيمة ما يقدمونه، فهو يمتاز بالالتزام والصرامة اللامتناهية، ما يجعلنى أسعى لتقديم أفضل أداء عندى لإرضائه.

يذكرأن فيلم الممر تم عرضه، مساء الأحد، فى تمام الساعة العاشرة على قناة on e احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود أفعال الجمهور.

فيلم “الممر” من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم كضيوف شرف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك