تستمع الآن

أبو يكشف لـ«أجمد 7» عن كواليس وموعد طرح كليب أغنيته الجديدة «حبيبي ياليل»

الخميس - ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

كشف الفنان “أبو” عن كواليس تصوير أغنيته الجديدة “حبيبي ياليل”، مع المخرجة مريم أبوعوف، بمشاركة النجمة تارا عماد.

وأغنية “حبيبي ياليل” من كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال، وهي أغنية حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

ويقول مطلع الأغنية: “حبيبى يا ليل مغلبني.. وقلبي مطاوعه وسايبني، وقربه وبعده دوبني.. ولا بنساه”.

وقال أبو في حواره مع جيهان عبدالله، يوم الخميس، عبر برنامج “أجمد 7″، على نجوم إف إم: “بعد أغنية 3 دقات توقفت قليلا لظروف وفاة والدي ثم عدت لمنهجي الذي سأسير عليه الفترة المقبلة، وكل أغنية عملتها من ساعة ما بدأت لها حدوتة وسبب وحكاية، وحبيبي يا ليل من كلماتي وألحاني وتوزيع روبرت كمال وصورناها الأسبوع الماضي مع مريم أبوعوف في ثاني تعاون بيننا والفيديو سيرى النور بعد 4 أيام وشاركتنا التصوير الفنانة تارا عماد، وتم تصويره داخل مصر، وكل مرة أجي أعمل كليب سواء أهواك أو عيش يا قلبي بيكون جنب البحر، ولكن هذه المرة في أماكن بعيدة عن البحر وعملناها بطريقة مختلفة”.

وأضاف: “أنا بحب أكتب وألحن ثم قررت أغني وعمري ما فكرت أتجه لهذا العالم، ووالدي رحمة الله عليه كان شاعر صوفي، وسرت على نهجه وأحببت فورمات الأغنية واللي اتشهر لي أغاني الحب فقط ولكن فيه كلمات أخرى ستنشر قريبا”.

وأردف: “أعمل حاليا على باقي ألبومي إذ سأطرح أغنية كل شهر منه، وبه أغاني مثل شربات وهي من أقرب الأغاني لقلبي، وقمر، وبعد ما سصدر كل الأغاني السينجل أضعها في ألبوم واحد ويكون متواجد في السوق خلال شهر مارس المقبل”.

عيش يا قلبي

وعن أغنية “عيش يا قلبي”، التي طرحها قبل “حبيبي يا ليل”، أوضح: “كانت بعد 3 دقات والشهرة وهو أمر على قدر إنه رائع لكن فيه مسؤولية مرعبة، وحثت لي لخبطة شوية، وكتبت الأغنية لنفسي وشعرت أن أكمل في طريقي أو أعمل حاجة مختلفة، والأغنية كانت رسالة مني ضمنية لنفسي ووضعتها في إطار رومانسي لأتذكرها دائما”.

وأردف: “أعد الناس عمري ما أعمل حاجة لكي أكون مع الدارج في السوق، ولا أريد أكون ترس في ماكينة وأريد ترك بصمة للجمهور بعد فترة”.

وشدد: “ما زلت أسمع أغنية “3 دقات” حتى الآن وعايشة وفي كل مكان أسافر فيه صداها واصل لكل مكان، والاستمرارية هي ما تجعلني أكمل وأسمع الناس حاجات كثيرة أعملها، والمفروض تكمل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك