تستمع الآن

“آبل” تعلن رسميًّا عن سماعات AirPods Pro.. تعرف على سعرها ومميزاتها

الأربعاء - ٣٠ أكتوبر ٢٠١٩

أعلنت شركة آبل عن طرحها سماعات AirPods Pro، التي تتميز بمقاومة الماء وتصميم جديد كليًّا، وخفيفت الوزن يثبت داخل الأذن.

وتأتي كل سماعة برؤوس مرنة ولينة من السيليكون بثلاثة مقاسات تتناسب مع منحنيات كل أذن، وتقدم الراحة والإحكام في التثبيت، وهو من أهم العوامل في تقديم صوت قوي.

ومن أجل مزيد من الراحة، تعتمد (أيربودز برو) على نظام تهوية مبتكر لمعادلة الضغط والحد من المضايقة التي تسببها تصميمات السماعات الأخرى التي تثبت داخل الأذن. كما تتمتع (أيربودز برو) بمقاومة العرق والماء.

ويحتوي طراز Pro على ميزة تسمى Adaptive EQ، والتي تقوم تلقائيًا بضبط الأغاني للحصول على صوت أفضل.

ويستخدم نظام حجب الضوضاء النشط في AirPods Pro ميكروفونين وبرمجيات متطورة ليتكيف باستمرار مع كل أذن وكل طريقة تثبيت للسماعة. يعمل هذا على إزالة الضوضاء في الخلفية لتقديم تجربة مخصصة في حجب الضوضاء تسمح للمستخدم بالتركيز على ما يستمع إليه، سواء أكان يستمع إلى أغنيته المفضلة أو إلى مكالمة هاتفية.

وتتميز AirPods Pro بعمر البطارية نفسه الذي تقدمه سماعاتAirPods، مع ما يصل إلى خمس ساعات من وقت الاستماع.

وفي نمط حجب الضوضاء النشط، تقدم AirPods Pro ما يصل إلى أربع ساعات ونصف من وقت الاستماع، وما يصل إلى ثلاث ساعات ونصف من وقت التحدث بعملية شحن واحدة.

ومن خلال عمليات شحن إضافية باستخدام علبة الشحن اللاسلكي، تقدم AirPods Pro وقت استماع يفوق 24 ساعة أو وقت تحدث يفوق 18 ساعة. ويمكن شحنها بسهولة خلال اليوم عبر وضع علبة AirPods على لوح شحن معتمد من Qi أو باستخدام موصل Lightning.

تتوافر سماعة AirPods Pro فى الأسواق بدءًا من، اليوم الأربعاء، بسعر 249 دولارا أمريكيا (حوالي 4100 جنيه مصري) باللون الأبيض مع الغطاء الذي يدعم الشحن اللاسلكي، ويمكنك وضع نقش معين عليها اذا قمت بالشراء عبر المتجر الإلكترونى.

ولكن لن تدعم كل هواتف آيفون التى تعمل بنظام iOS 13.2، وأجهزة آيباد العاملة بنظام iPadOS 13.2، والساعة التى تعمل بنظام watchOS 6.1.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك