تستمع الآن

وصفت شعر ابنتيه بـ«سلك المواعين».. كريم فهمي يهاجم متابعة على «إنستجرام» وأحمد فهمي يرد بوصلة سباب

الثلاثاء - ١٧ سبتمبر ٢٠١٩

سخرت إحدى الفتيات من صورة نشرها الفنان كريم فهمي جمعته بشقيقه الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد وأسرته في فرحهما، بعد إخفائه لوجهى ابنتيه بوضع قلوب عليهما أثناء الاحتفال بزفاف شقيقه على هنا الزاهد، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ووجهت الفتاة رسالة له قائلة “قلوب إيه اللى حاطيتها على وش العيال، أفهم بس إيه الفكرة، يعنى شعرهم اللى شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يارب سامحنى بس مش قادرة أسكت بجد”.

الأمر الذى أخرج كريم فهمى عن شعوره ورغم عدم رده أبدا بأسلوب غير راق على متابعيه، إلا أنه لم يتمالك نفسه ورد عليها قائلا: “بصي أنا عمري ما غلط فى حد، لكن هتغلطى فى بناتى هتسمعى كلام ميطلعش منى، وأنا هحترم أن ليكى أب هيزعل لو غلطت فيكى ويمكن يتدارك غلطته فى التربية”.

وكتب كريم فهمي في تعليقه على الصورة: “أحلى وأغلى حاجه في حياتي، ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت إن فيه ناس كتير قوي محتاجة تربية للأسف، وده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت”.

وعلقت الفنانة بدرية طلبة على ما قاله فهمي، وكتبت: “متضايقش نفسك دول بيتعمدو يقلوا أدبهم علشان نرد عليهم، أعمل بلوك للى يقل أدبه وأمسح الكومنت، ربنا يهديهم أو يبعدهم عننا”.

ليدخل بعدها أحمد فهمي في وصلة سباب للمتابعة بألفاظ خارجة.

وكل الصور التي يشاركها كريم فهمي مع بناته إما تكون دون إظهار وجوههن، أو إخافئها تماما، وينطبق هذا الأمر على الثلاثة ناعومي وكاميليا وجميلة.

وأعلن الفنان كريم فهمي، مؤخرا عن ولادة زوجته دانيا البناوي، منذ ثلاثة أسابيع، حيث نشر صورة لغرفة المستشفى، وعلق عليها: “الحمد لله ربنا رزقنا بچميلة، كانوا يومين صعبين وقلق وحَضانه و تعب أعصاب، من أصعب الأيام اللي عدت علينا، بس الحمد لله مع الدعاء عدت على خير، يا رب أحفظ لي بناتي كاميليا و نعومي وچميلة”.

يُذكر أن كريم فهمي يقوم حاليا بتصوير دوره في فيلم “ديدو”، من بطولة الفنان كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وغيرهم، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

كما احتفل الثنائى فهمى وهنا بزفافهما يوم الأربعاء الماضى داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حشد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على الحضور والاحتفال معهما بهذه المناسبة السعيدة بالرقص والغناء حيث استمر الحفل حتى فجر اليوم التالى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك