تستمع الآن

هنا الزاهد تستكمل علاجها في بيت الزوجية بالقاهرة وتوجّه رسالة لجمهورها

الأحد - ٢٩ سبتمبر ٢٠١٩

عادت الفنانة هنا الزاهد إلى القاهرة لاستكمال علاجها بعد تعرضها لوعكة صحية خلال قضائها شهر العسل مع زوجها أحمد فهمي في سنغافورة.

وبحسب موقع «روتانا» فإن هنا الزاهد تقيم بمنزل زوجها الفنان أحمد فهمي، وترافقها والدتها لحين إجراء العملية الجراحية وإزالة الحصوات عن المرارة.

وكانت الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، قالت إن «هنا» تعاني من حصوات كثيرة في المرارة، وأن حالتها لا يجوز معها العلاج بالأدوية فقط، حيث تتطلب التدخل الجراحي بالمنظار.

وطمأنت هنا الزاهد جمهورها بصورة جديدة لها بعد أزمة مرضها، وذلك عبر «ستوريز» على موقع «إنستجرام»، وكتبت عليها: «شكرًا لكل واحد، بجد أنا شوفت كمية حب ودعاء منكم مشوفتهاش في حياتي، أنا بخير الحمد لله».

وكشفت والدة هنا الزاهد، عن سبب دخولها إلى المستشفى حيث أوضحت أنها أصيبت بميكروب في معدتها، على إثر تناولها وجبة طعام في أحد مطاعم سنغافورة بحسب مجلة «سيدتي» حيث سافر الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد لقضاء شهر العسل هناك.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي أعلن عن تعرض زوجته هنا الزاهد لوعكة صحية، خلال قضائهما شهر العسل، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة لها من داخل المستشفى، بعد أيام من زفافهما يوم 11 سبتمبر الجاري.

البداية جاءت عندما نشر أحمد فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، صورة لهنا داخل المستشفى، وعلق عليها قائلا: “عامة انا مليش في الحركات البيئة زي دي خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزماكاوية عالماتش.. بس إحنا برة مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدًا”.

وأضاف في تدوينته التي حذفها لاحقًا: “بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة أن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسئلوش أي حد من الزملا عن الجائزة اللي واخدها لأ.. بيسالوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا والغريب أن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية”.

كما كشف أحمد فهمي عبر حسابه على “فيسبوك”، عن تفاصيل جديدة في وعكة هنا الزاهد الصحية، مشيرا إلى أنه كان وحيدا في رحلة المستشفى مع هنا الزاهد.

أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال السفر لقضاء شهر العسل

وأضاف: “شكرا لكل الناس اللى بتسأل على هنا ومعلش مش عارف ارد على كل الناس لانى كنت محتاس لوحدى.. الموضوع اننا فى المستشفى هنا فى سنغافورة وهنقعد 3 أيام تحت الملاحظة ولو محصلش تحسن هيبقى فى جراحة”.

وأكمل: “الموضوع بايخ ومفاجىء بس بشكر د اشرف زكى فعلا.. والدكاترة المصريين د اشرف ابو الهوا و د احمد نجم اللى متابعين من مصر الحالة مع الدكاترة هنا.. وبشكر معالى السفير محمد ابو الخير اللى واقف معانا جامد هو و المصريين فى السفارة”.

يذكر أن أحمد وهنا احتفلا بزفافهما قبل أسبوع، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن، بعد عام من إعلان ارتباطهما.

زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد
زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك