تستمع الآن

نجل حسن يوسف يهاجم «مهرجان الجونة»: «عايزين يقعدوه في غرفة مع شخص آخر»

الخميس - ٢٦ سبتمبر ٢٠١٩

كشف الفنان عمر حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف، عن واقعة تعرض لها الفنان الكبير من قبل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي، الذي بدأت فعالياته الخميس الماضي.

وكتب عمر حسن يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، أن إدارة المهرجان طلبت من حسن يوسف حضور فعاليات المهرجان في دورته الثالثة، لكنهم أشاروا إلى أنهم سيمكث في غرفة Shared مع شخص آخر، نظرا لنسبة الإشغال الكبيرة في الجونة حاليًا.

وقال: “حاجة ضحك جدا لما القائمين على مهرجان الجونة يكلموا حسن يوسف، عشان يعزموه بعد ما كانوا أول دورتين ناسيين يعزموه أصلا”.

 

View this post on Instagram

 

عبث

A post shared by Omar Hassan Youssef (@omarhassanyoussef) on

وتابع: “يتقال حضرتك الأوضة بتاعتك حتبقى Shared، عشان الأوض مش كفاية ولما رفض لغوا الدعوة”.

وأضاف: “حاجة كمان تحزن.. لما تبقى المعاملة دي جاية من مهرجان بلدك اللي هما تقريبا مش عارفين قيمة وتاريخ حسن يوسف في الفن، بس الحمد لله لما بيبقى في مهرجانات كبيرة في بلاد عربية تانية والله المعاملة والتقدير بيبقوا أحسن من هنا بكتير”.

ويعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

وتقام الدورة الحالية في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر وتهدف ‏إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم.

مينا مسعود في مهرجان الجونة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك