تستمع الآن

ناهد السباعي عن الانتقادات: «مبردش عليها لكن واحدة قالتلي عيشي عيشة أهلك بهدلتها»

الأربعاء - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن رأيها في الانتقادات التي توجه إلى بعض الفنانين خلال حضورهم بعض الفعاليات الفنية أو نشر صورهم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع “السوشيال ميديا”.

وقالت ناهد السباعي، في تصريحات على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، إن ما يحدث من انتقادات هو أمر طبيعي، مضيفة: “ده أمر طبيعي ولازم نتعود ولا نرد عليه”.

وأشارت إلى أنها في بعض الأحيان تضطر للرد على بعض تعليقات المتابعين السلبية، مثلما حدث في أحد المرات عندما طالبتها متابعة بأن تعيش “عيشة أهلها”.

وأضافت ناهد: “ساعات برد على المنتقدين لكن مش على كل حاجة، وفي واحدة قالتلي عيشي عيشة أهلك بهدلتها، فجبتلها سيرة أهلي كلهم وتاريخهم”.

وأكملت ناهد السباعي: “اللي بيقولي حاجات عنصرية مش برد، لكن في ناس بتقول حاجات غريبة”.

كما كشفت ناهد عن إنها لم تتم خطبتها أو زواجها في السر كما أشيع، قائلا: “محصلش أنا سعيدة الآن، وأعيش قصة حب لكن مش عايزة خطوبة أو زواج الآن”.

كانت الفنانة ناهد السباعي، قد تعرض لانتقادات عديدة مؤخرًا بسبب إطلالاتها على موقع “انستجرام”، والتي وجدها البعض أنها خارجة عن المألوف، وهو ما عرضها لعدد من التعليقات السلبية عبر صفحتها الرسمية.

وتواظب ناهد السباعي، على ممارسة رياضة artistic dance، وتنشر دائمًا صورًا لها، إلا أن الصور لاقت انتقادات من البعض، حيث كتبت إحدى المتابعات: “حد يقول لناهد السباعي تعيش عيشة أهلها لأنها عمرها ما حتبقى جينفر لوبيز وبطلي تقليد بقى”.

وردت ناهد على التعليق، قائلة: “طيب يا رندا أحب أعرفك مين أهلي، اللي انت عايزاني أعيش عيشتهم اللي هم أكبر من جينيفر لوبيز بكتير، جدي من أمي فريد شوقي، جدتي من أمي هدى سلطان، وجدي محمد فوزي أخو خدى سلطان”.

واستطردت ناهد السباعي: “أمي بقى ناهد فريد شوقي منتجة عظيمة من أعمالها لت أعيش في جلباب أبي، وحديث الصباح والمساء، وحتى لا يطير الدخان، وأبويا كان كاتب وصحفي ومخرج كبير، تحبي أكملك يا حلوة ولا كفاية كده، لما تبقي تعرفي حركة من اللي بعملها ابقى اكلمي وعيشي أنت عيشت بلدك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك