تستمع الآن

ناصحا المواطنين بتقليل استخدام المراوح والتكييفات.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة

الإثنين - ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس الأيام المقبلة معتدل على جميع الأنحاء خلال الأيام الجارية.

وقال “عبدالعال”، في تصريحات نقلتها زهرة رامي، يوم الاثنين، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم، إن درجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة تتراوح ما بين 30 إلى 32 درجة مئوية، موضحا أن الحالة الجوية مستقرة ولا تشهد أي تغييرات.

ولفت إلى رئيس هيئة الأرصاد إلى أن هناك موجة صقيع بسيطة في أوقات متأخرة من الليل والصباح الباكر، لا تستدعي ارتداء الملابس الثقيلة.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بتقليل استخدام المراوح والتكييفات خلال الفترة المقبلة.​

من جانبه، كشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حالة الطقس تزامنا مع ثانى أسبوع بفصل الخريف، لافتا إلى أن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام.

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة العظمى تظل حول معدلاتها الطبيعية خلال الـ 72 ساعة المقبلة وتتراوح بين 33 و 34 درجة.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن حالات عدم الاستقرار التى قد يشهدها فصل الخريف لم تظهر بعد، لافتا إلى أن البلاد كافة تشهد أجواء خريفية ممتعة.

وأكد شاهين، أنه لا توجد اية ظواهر جوية خلال الثلاثة أيام المقبلة سوى الشبورة المائية على الطرق فى الصباح الباكر، لافتا إلى أن الرياح معتدلة وهادئة على أغلب الأنحاء والصغرى بالعاصمة تتراوح بين 24 و 25 درجة.

وناشد شاهين، المواطنين ضرورة متابعة النشرة الجوية يوميا لأننا فى فصل الخريف وهو فصل معروف عنه التقلبات الجوية الحادة والسريعة، مناشدا السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة بسبب الشبورة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك