تستمع الآن

ميدو لـ«في الاستاد»: أرفض دور الرجل الثاني في جهاز منتخب مصر

الإثنين - ٠٩ سبتمبر ٢٠١٩

كشف أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، على أنه عرض عليه التواجد كرجل ثان في جهاز منتخب مصر المقبل، رغم أنه تم ترشيحه من ضمن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ليكون مديرا فنيا للفراعنة.

وقال ميدو في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الاثنين، عبر برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم: “سعيد بالطبع إنه يتم وضع اسمي كأحد المرشحين على الترابيزة لقيادة المنتخب في سن 36 عاما وهذا شرف كبير وأتمنى التوفيق للجنة الخماسية إنهم يختاروا من الأسماء الكبيرة المعلنة، وأي كان المدرب سندعمه بشكل كبير جدا.. ولكن أن أكون الرجل الثاني في جهاز المنتخب صعب، وحقيقة عرضت عليّ الفكرة من شهر بشكل معين، ولكن أنا من عندي 30 سنة كنت رجل أول ومدرب لنادي الزمالك وفزت معه ببطولة ولكن صعب أن أعود رجل ثان بعد كل هذا الوقت”.

وعن رؤيته لمباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر وتتويج الفريق الأبيض باللقب، أشار: “شهدنا ميتشو مدرب لديه خبرات كبيرة واشتغل على العامل النفسي للاعبي الزمالك ومنحهم حرية في الملعب، وفوز الزمالك أمس يظهر لك إن أجمد فريق واجهه الزمالك هو فريقي مصر المقاصة وعمل مشاكل للزمالك فنيا وهو شيء يسعدني، وسعيد إني شفت فريق كبير زي بيراميدز بلاعبيه الكبار مقدروش يتماسكوا زي لاعبي فريقي المقاصة، بيراميدز كان يعاني أمام الزمالك هذا يمنحني ثقة كبيرة في فريقي وإننا نسير في الطريق الصحيح”.

وشدد: “ما زلنا لم نتعرف على شخصية لاعبي المقاصة بشكل كبير ومباراة الزمالك جاءت في توقيت صعب ولم تكتمل لياقتنا 100% وهما كان لديهم لياقة أفضل ويلعبون في أفريقيا، ومباراة الزمالك جاءت لنا هدية من السماء لكي نتعرف على الأخطاء بدري، والحمدلله استفدنا بشكل كبير جدا، وفيه رد فعل جيد من للاعبين في فترة الإعداد وسنبدأ الموسم بشكل جيد”.

وعن أهدافه مع مصر المقاصة في الموسم الجديد، أوضح: “أنا دائما أقول إن الأهداف لازم تبقى داخل غرف خلع الملابس لدينا فريق جيد وكلنا نجتهد ونخلص ونطور من لاعبينا على جميع المستويات ولدينا أمل نكون في مكانة جيدة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك