تستمع الآن

مصطفى قمر: نجلي كان مرشحًا للمشاركة في الفيلم العالمي «علاء الدين»

الإثنين - ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩

أعلن الفنان مصطفى قمر أن نجله «تيّام» كان مرشحًا للمشاركة في فيلم «علاء الدين» والذي عرض منذ أشهر في دور السينما العالمية، بطولة الكندي المصري مينا مسعود.

وقال «قمر» في تصريحاته على قناة «النهار» خلال برنامج «واحد من الناس» مع عمرو الليثي، والذي استضاف فيه أبناء الفنانين: «يوسف» نجل الراحل وائل نور، «تيام» نجل مصطفي قمر، و«جومانا» نجلة لقاء سويدان، أن نجله «تيّام» شارك في أكثر من مرحلة لاختيار الأصوات المشاركة في فيلم «علاء الدين» وأنه موهوب في الغناء لكن موهبته في التمثيل أقوى وأفضل.

وأوضح مصطفى قمر: «تيام ممثل درجة أولى بس الغنا مش ملعبه بس لو غنا بالإنجليزي بيبقى مظبوط جدًا لأنه درس بالإنجليزي، وكان مرشح في فيلم علاء الدين ودخل تصفيات مع 5 وسافر 3 مرات علشان الاختبارات، وأنا شايف إن الحتة بتاعت الغنا الإنجليزي دي جاية إن شاء الله».

وأكد أن نجله يسعى للابتعاد عن المشاركة معه في الأعمال الفنية قائلًا: «تيام لا يفضل أن يشارك معي في أعمال فنية ويرغب دوما في أعمال لا أكون طرفا فيها حتى لا يقال أنني أدعمه، وفي الحقيقة أنا أفضل هذا وأراه الشيء الصحيح، فهو يريد أن يجتهد ويبدأ طريقه بنفسه وهذا شئ جيد، لكنني طلبت مشاركته معي في فيلم حريم كريم 2، والذي سوف نستعد له قريبا إن شاء الله».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك