تستمع الآن

مسابقة لمحبّي الرعب.. شاهد 13 فيلمًا واحصل على 21 ألف جنيهًا

الأحد - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

نشرت محطة تلفزيونية أمريكية إعلاناً بعنوان “التجربة الأكثر ترويعاً هذا الموسم”، للبحث عن فائز سيحصل على 1300 دولار أمريكي (حوالي 21212 جنيها مصريا)، مقابل مشاهدة 13 فيلماً من أفلام روائي الرعب ستيفن كينج.

واستعداداً لموسم الهالوين، بثت “USDish” الأمريكية إعلاناً قائلةً: “هذه الوظيفة ليست لضعاف القلوب، وعلى المرشح المثالي امتلاك القدرة على سرد جميع التفاصيل المطلوبة لتتبع تجربة مشاهدته”، وفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد، يوم الأحد، عبر برنامج “كلا مفي الزحمة”، على نجوم إف إم.

وتابعت: “تتمثل مسؤوليات الوظيفة، في نشر جميع التفاصيل المتعلقة بخوض التحدي، ابتداءً من رصد معدل تسارع ضربات القلب، ونمط النوم، والمشاركين في تجربة المشاهدة وصولاً إلى عدد مرات قفز المشارك خوفاً والصراخ”.

وبعد إكمال مشاهدة كل الأفلام، سيكون على المتسابق الإجابة على استبيان عن تجربته، بما في ذلك الأحاسيس التي شعر بها عند مشاهدة كل فيلم، واللقطات الأكثر إثارة للرعب، والأفلام المفضلة بالنسبة له، وهل كان يشاهد كل الأفلام وحده أم بصحبة آخرين، كما سيطلب منه تقديم جدول بمواعيد النوم والاستيقاظ، للتأكد من أنه قام بمشاهدة كل الأفلام بشكل متصل. سيطالب المتسابق أيضاً بالترويج للمسابقة والشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفائز سيحصل على مبلغ 1300 دولار أمريكي، بالإضافة إلى الأفلام التي شاهدها، وسيحصل كذلك على “عدة نجاة”، أو “Survival kit”، تحتوي على كشاف كهربائي، وبطانية متنقلة، بالإضافة إلى عدد من الأشياء التي يحتاجها عشاق الأفلام، مثل أكياس الفشار والحلوى، بالإضافة إلى ساعة ذكية مزودة بإمكانية قياس نبضات القلب، للمساعدة على التحكم في الأعصاب أثناء مشاهدة أفلام الرعب.

سيحصل الفائز أيضاً على تذكرة سينما مجانية لواحد من الفيلمين القادمين المأخوذين عن قصص “ستيفن كينج”، وهما “It: Chapter 2″، و”Doctor sleep”، وسيكون من حقه أن يضيف أياً من الفيلمين على الأفلام الـ 13 الخاصة بالمسابقة.

للمشاركة في المسابقة، يجب التسجيل قبل الخامسة مساء من يوم 15 أكتوبر المقبل، مع إرفاق موضوع مكتوب، من 200 كلمة، عن الطريقة المفضلة للاحتفال بالهالوين، وأي شيء آخر متعلق بحب المتسابق ومتابعته لأفلام وقصص الرعب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك