تستمع الآن

مدير مهرجان قرطاج: إليسا سوقها الفني محدود.. ولا يعجبني فن محمد منير

الإثنين - ١٦ سبتمبر ٢٠١٩

هاجم مختار الرصاع مدير مهرجان قرطاج، عددًا من نجوم الفن في الوطن العربي، والذي انتهت فعالياته الشهر الماضي، منوهًا بأن يحافظ على عراقة وصورة المهرجان أمام العالم.

وقال مختار الرصاع، إن الفنانة لطيفة التونسية لا تملك جديدًا تقدمه، مشيرا إلى أنها كانت تملك جمهورًا كبيرًا وتقلص مع الزمن، نافيا ما تردد بأن مشاركتها في النسخة الأخيرة لاتقاء شر تصريحاتها الإعلامية، وذلك في حوار لمجلة “زهرة الخليج”.

وعن سؤال بشأن تصريحها السابق بأن المهرجان “فاشل”، أكد: “طالما تصف المهرجان بالفاشل، فلماذا «تستميت» لطيفة على الغناء فيه؟، كل ما في الأمر أنها لا تمتلك جديداً منتشراً وليس لها قاعدة جماهيرية في تونس”.

ودافع الرصاع في حواره عن أسباب عدم استدعاء الفنان جورج وسوف في المهرجان، قائلا: “جورج الوسوف كنت من أكبر معجبيه، لكنه انتهى فنيا للأسف وعليه أن يحافظ على صورته أمام جمهوره، وإن أراد أن يغني فعليه أن يفعل ذلك مع أصدقائه فقط.

واستطرد: “عليك أن تحافظ على صورتك أمام التاريخ بعد أن وصلت لقمة الشهرة، ولا يجب أن تظهر بهذه الهشاشة لتضيع هيبتك الجميلة التي نعرفها عن وسوف”.

وأشار الرصاع إلى أنه تحامل على الفنانة اللبنانية إليسا، مشددا على أن سوقها الفني محدود.

وأكد: “دليل على ذلك إن إليسا لم تغنِ على مسرح قرطاج منذ 2009، لا أنكر أنها تملك شعبية، لكنها لا تناسب قرطاج”.

وشدد مدير مهرجان قرطاج أن الفنانة الإماراتية أحلام لن تغني في قرطاج حيث إنها لا تعجبه، وعن نوال الكويتية أجاب: “لا أعرفها”.

وتطرق الرصاع إلى رأيه في الغناء النوبي الذي يقدمه المطرب محمد منير، قائلا: “لا.. لا يعجبني الفن الذي يقدمه محمد منير ولن يشارك في مهرجان قرطاج”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك