تستمع الآن

محمد إمام يكشف كواليس أصعب مشهد صوره في حياته بفيلم «لص بغداد»

الثلاثاء - ١٠ سبتمبر ٢٠١٩

كشف الفنان محمد إمام عن كواليس المشهد الأكثر صعوبة في مسيرته الفنية حتى الآن، الذي انتهى بالفعل من تصويره ضمن أحداث فيلمه الجديد “لص بغداد” تمهيداً لطرحه بدور العرض السينمائية.

ذلك المشهد الذي نشر صورة منه عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، مؤكداً أنه استلزم منه التصوير لمدة يومين تحت الماء على عمق 6 أمتار، دون وجود أوكسجين أو بدلة للغطس ودون استعمال نظارة سباحة أيضاً، ما كان له تأثير على حالته الصحية، حيث يشعر بألم في أذنيه وانسداد في الأنف وكذلك صعوبة في الرؤية وألم في الحلق.

إلا أنه على الرغم من كل هذا يشعر بسعادة كبيرة بسبب تقديمه لهذا المشهد الذي لم يقدم من قبل في السينما المصرية، كما وعد الجمهور برؤية “أكشن” جديد من نوعه على السينما.

https://www.instagram.com/p/B2M-fxsFeUo/?utm_source=ig_embed

واعتبر أن هدفه مما يقدمه هو أن يمنح الفرصة للجمهور من أجل رؤية أعمال ومشاهد لم تكن تقدم من قبل، على أن يتم طرح الفيلم فور الانتهاء من تصويره.

“لص بغداد” من إخراج أحمد خالد موسي، وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج أحمد بدوي، ومن بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، أحمد العوضي، فتحي عبدالوهاب، وكان مقررا طرحه في عيد الأضحى، إلا أنه تأجل بسبب عدم الانتهاء منه.

يذكر أن محمد إمام عرض له في شهر رمضان مسلسل “هوجان” يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجي” لتامر مرسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك