تستمع الآن

«لسه عايزني أبقى محترم مع الناس دي؟».. أحمد فهمي يشن هجومًا على متابع روج أخبارًا كاذبة عن مرض هنا الزاهد

الثلاثاء - ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩

نشر الفنان أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك”، ردًا على فيديو لأحد المتابعين روج من خلاله أخبارا كاذبة عن صحة “هنا الزاهد” وإصابتها بفيروس ومنع الأكل عنها، وصفها فهمي بـ”الكاذبة”.

وعبر حسابه الشخصي، أعاد أحمد فهمي نشر هذا الفيديو وعلق عليه”اتفضلوا يا جماعة.. شوفو إحنا عايشين فى وسط اية، فيديو استثمار مرض و كل المعلومات غلط ولا غيرت مواعيد الفرح ولا هى عندها فيروس ولا أي كلام من دا، حسبى الله ونعم الوكيل”.

وأضاف: “أنا مش بديلة قيمة يا جماعة أنا بوريكوا بس.. هل دى نوعية المفروض إني أحترمها زي ما بتتطلبوا مننا كفنانين؟!!.. إحنا متبهدلين في المستشفيات ودا بيأكل على قفانا عيش بالكذب.. لسه عايزني أبقى محترم مع الناس دي؟”.

وكانت هنا دخلت المستشفى وهي تعاني من الآلام شديدة ووضعت تحت الملاحظة لمدة 3 أيام، ويتواجد معها زوجها أحمد فهمي.

وفي أول تعليق لهنا الزاهد في أعقاب تعرضها لوعكة صحية نشرت دعاء الشفاء “اللهم اشفيني فأنت القوي لا شافي سواك اللهم أنت أعلم بوجعي.. رب اشفيني شفاءا لا يغادر سقما عاجلا أم أجلا، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي”.

وقالت والدة هنا الزاهد إن ابنتها أصيبت بميكروب في معدتها، بعد تناولها وجبة طعام في أحد المطاعم في سنغافورة، ليتم نقلها إلى المستشفى بعد شعورها بتعب شديد، وعلى إثره تم وضعها تحت الملاحظة لمعرفة هل هناك تسمم من الأكل؟ أم أن معدتها لم تتقبل هذا النوع من الأطعمة.

وأضافت والدة هنا الزاهد أن ابنتها حالياً ممنوعة من تناول الطعام، وتعيش على المحاليل الطبية لحين تجاوز هذه المرحلة، كما أن زوجها الفنان أحمد فهمي يمكث بجوارها في المستشفى ولا يفارقها.

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما في الأربعاء 11 سبتمبر الجاري.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد هنيدي وسمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وأحمد حلمي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وأكرم حسني ويوسف الشريف وعمرو يوسف وماجد المصري ومحمود عبد المغني وأشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر وغيرهم من النجوم، والإعلامية منى الشاذلي وعدد من نجوم كرة القدم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك