تستمع الآن

«كيره والجن».. الكشف عن صور أول عمل يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز عن رواية «1919»

الأحد - ٠٨ سبتمبر ٢٠١٩

كشف الكاتب أحمد مراد، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، عن استعداده لفيلمه الجديد “كيره والجن”، ويقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز، والمقرر عرضه في صيف 2020، والمأخوذ عن رواية 1919، ومن إخراج مروان حامد.

وظهر كريم عبدالعزيز وأحمد عز خلال صورة جمعتهما بزي من حقبة عام 1919، ويتناول الفيلم حقبة زمنية مهمة في تاريخ المجتمع المصري، وهي فترة مليئة بالتضحيات والنضال.

وتدور أحداث الفيلم في مصر سنة 1919 إلى 1924 وهي الحقبة التي شهدت مقاومة وطنية منظمة ضد أقوى آلة استعمارية في القرن التاسع عشر، “الإمبراطورية البريطانية”، من خلال مجموعة قصص حقيقية لأبطال منسيون خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

وكان الثنائي كريم عبدالعزيز وأحمد عز، قد خاضا سباق أفلام عيد الأضحى الماضي، وحققا أعلى إيرادات سينمائية، حيث قدم الفنان كريم عبدالعزيز بطولة فيلم “الفيل الأزرق 2″، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت حاجز الـ90 مليون جنية حتى الآن، وقدم أحمد عز فيلم “ولاد رزق 2″، والذي تجاوز الـ80 مليون جنية.

يذكر أن فيلم “كيره والجن” هو العمل الأول الذي يجمع الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال عرضه، نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها كلاهما.

وحددت شركة “سينرجى” منتصف شهر ديسمبر المقبل للبدء فى تصوير الفيلم، إذ يعقد مخرج العمل مروان حامد جلسات عمل مكثفة حاليا مع كريم عبد العزيز وأحمد عز والكاتب أحمد مراد، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، بالإضافة لوضع قائمة باسماء الممثلين المقرر مشاركتهم فى العمل، والبدء فى إبرام التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك