تستمع الآن

فيديو| والد ياسين ابن الراحلة غنوة: «أهل والدته الراحلة عايزينه سبوبة»

الأحد - ٠١ سبتمبر ٢٠١٩

كشف أمير عبد الباقي، والد الطفل ياسين وطليق الفنانة الراحلة غنوة، عن تفاصيل جديدة من واقعة تسليم الطفل الصغير إلى جدته بحكم المحكمة، وبكاء الطفل وانهياره بسبب ذلك.

وأضاف ياسين في لقاء تليفزيوني، أن والدة الفنانة الراحلة وجدة ياسين تريد حضانة الولد من أجل “السبوبة”، مؤكدة: “الموضوع في الأول والآخر سبوبة، وهما عايزين الولد سبوبة”.

وأكد: “الولد عايزينه سبوبة ووالدته الراحلة كانوا بيحضروها تبقى سبوبة برضه”.

وأوضح أن الجدة لديها حكم حضانة من المحكمة منذ شهر نوفمبر أي بعد وفاة غنوة بشهر واحد، لكنها بدأت في التحرك عندما وجدت ياسين يقترب مني ويتعلق بالمعيشة معي.

واستطرد: “بعد وفاة والدته ظللت 10 أشهر لرؤيته، وعندما جاء إليّ قالي عايز اقعد معاك 100 سنة”، موضحا أنه تحدث مع أهل طليقته الراحلة بأنه يريد رؤية الطفل من دون الدخول في قضايا ومحاكم.

وعن رده بشأن تمسكه بحضانة ياسين خاصة بعد اتجاهه للتمثيل وحصوله على مقابل مادي، قال: “مش قضيتي الفلوس، وكل اللي يهمني أربي ابني وأشكل وجدانه، ويأست من الحلول الودية، وسأرفع قضية إسقاط حضانة عنوانها (الأمانة)، لأنها غير أمينة عليه نفسيًا وماديًا”.

كان أمير عبد الباقي، والد الطفل ياسين وزوج الفنانة الراحلة غنوة، قد نشر عبر صفحته على “فيسبوك”، فيديو خلال تسليم الطفل الصغير إلى جدته بحكم المحكمة.

وأظهر الفيديو الذي كشف عنه أمير، بكاء شديد ورفض من الطفل للذهاب مع جدته، في حضور قوة من الشرطة والنيابة.

وعلق أمير على الفيديو، قائلا: “يكفيني شرفاً وفخراً إن إبني كارهكم وبيبكي بالدموع ومغلوب على أمره في البعد عن أبوه وفقدان أمه”.

وتابع: “احترم القانون واحترم حكم المحكمة ولكن عمري ماهحترمكم يا ظالمين يا مستغلين يا اصحاب القلوب القاسية (لكم الحكم يا اصحاب القلوب الرحيمة).. وحسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله رب العالمين”.

كان ياسين قد شارك في مسلسل “زي الشمس” مع الفنانة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد السعدني، والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي ولاقى نجاحًا كبيرًا عند عرضه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك