تستمع الآن

فيديو| هيدي كرم تنتقد «مهرجان الجونة» بسبب ياسر جلال

الأحد - ٢٩ سبتمبر ٢٠١٩

وجهت الفنانة هيدي كرم، سؤالا إلى القائمين على إدارة مهرجان الجونة السينمائي بعد انتهاء فعالياته الجمعة الماضية، متسائلة عن السبب وراء عدم دعوة نجوم كبار للفعاليات.

ونشرت هيدي كرم، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، فيديو تتحدث فيه عن ملاحظات وجدتها خلال مهرجان الجونة السينمائي، مشيرة إلى أنها فخورة أن مصر تحتضن هذا المهرجان.

وأشارت إلى أن لديها تساؤلات تسببت في حيرتها، حيث إنها وجدت فتيات وسيدات لم يقدمن أي أدوار أو تاريخهن فيلما واحدا أو مسلسلا واحدا ورغم ذلك حضرن فعاليات الجونة السينمائي.

هيدي كرم

وتابعت: “عندي سؤال محيرني شوية، أنا شفت في المهرجان نجوم كتير مهمين جدا، لكن شفت بنات بالأخص أو سيدات مشوفتلهمش أعمال درامية أو سينمائية خالص، أو تاريخهم كله عبارة عن مسلسل أو فيلم وده مش عيب”.

وأكملت: “هما لسه في بداية الطريق، وحقيقة الأمر أن تاريخهم الفني حتى الآن لا يتعدى المسلسل الواحد، ومنورين الريد كاربت”.

وأضافت هيدي كرم: “لكن مشوفتش فنانين مهمين جدًا زي الفنان والنجم ياسر جلال، اللي مش هتكلم عن تاريخه لأن هو تاريخ طويل من الفن والكفاح والإصرار، وأنه ياخد مكانه ويحقق طموحه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

واستطردت: “فنان عظيم وكبير زي ياسر جلال من الدرجة الأولى، ميتعزمش إزاي في مهرجان زي مهرجان الجونة مش عارفة؟”.

وأضافت: “أنا فخورة بمهرجان الجونة وفخورة إننا عندنا مهرجان مشرف ومنظم وبه كل عوامل النجاح، وبستمتع بيه وسعيدة وعايزة كل العالم يشوف بلدي والتقدم والتحضر والأماكن الجميلة في مصر”.

كان الفنان ياسر جلال، قد كشف عن الأسباب التي أدت إلى عدم حضوره فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، التي افتتحت فعالياته الخميس الماضي.

وأكد ياسر جلال في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يتم توجيه دعوة له لحضور مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: “محدش عزمني”.

وتابع: “طبعا فخور إن في بلدي مهرجان كبير زي الجونة السينمائي، لكن أنا محدش دعاني ولا حد عزمني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك