تستمع الآن

فيديو| هل استبدل رامي مالك بـ مينا مسعود في مهرجان الجونة؟.. بشرى توضح

الأحد - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة بشرى، عن رأيها في منتقدي إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي افتتحت فعالياته الخميس الماضي، مشيرة إلى أنها اعتادت الأمر.

وأضافت بشرى، خلال تصريحات على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، أنها تؤمن بأن كل شخص له رأيه في الإطلالات، موضحة: “كل واحد حر في رأيه، لكن لو مقالش الرأي بأدب في قانون هنتعامل بيه”.

وتابعت: “أنا حرة ألبس اللي أنا عايزاه”، مشددة على أن مهرجان الجونة الجميع ينتظره بشكل كبير كل عام لأنه مولود جديد، موضحا أنها المهرجان من المهم أن يثبت جديته الفنية وليس مجرد “عرض أزياء فقط”.

واستطردت: “بالتأكيد الفساتين والفاشو شو حاجة مهمة، لأن لها بعد كبير في تشجيع الصناعة المحلية بسبب الأيدي العاملة المصرية وهي جزء من مظلة الثقافة والسياحة”.

رامي مالك ومينا مسعود

كما أكدت بشرى، أن دعوة الفنان المصري العالمي مينا مسعود لحضور فعاليات مهرجان الجونة، لا علاقة لها بعدم وجود رامي مالك الذي تمت دعوته.

وقالت: “ما تردد بأننا وجهنا الدعوة لمينا مسعود بسبب اعتذار رامي مالك، كلام غير حقيقي، فالمكالمات بدأت بين الطرفين منذ فترة طويلة”.

وأشارت إلى أن رامي مالك يتم دعوته إلى مهرجان الجونة منذ 3 سنوات، موضحة أنه أول عام اعتذر بسبب تحضيره لشخصيته في فيلم “بوهيميان رابسودي”، وفي ثاني دورة كان منشغلا بتصوير الشخصية، وفي هذه الدورة يصور فيلمه السينمائي الجديد.

وأكملت بشرى: “تواصلنا مع مينا مسعود منذ فترة أيضا والحديث معه جاء بفضل وزيرة الهجرة”، منوهة بأنها تفتح وسائل اتصال مع الجميع، والحضور يأتي بناء على توقيت الرد حسب كل شخص وظروفه.

كان انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة، قد قال قبل بدء فعايلات المؤتمر إن إدارة المهرجان تواصلت مع النجم الكندي من أصل مصري مينا مسعود، بطل فيلم “علاء الدين” ليحل ضيفًا على الدورة الثالثة.

ونوه التميمي، بأن مينا مسعود أكد حضوره خاصة أن جدول أعماله يسمح له بحضور مهرجان الجونة.

وعن موقف الحائز على جائزة الأوسكار، رامي مالك من الحضور بعد توجيه دعوة له، قال التميمي: “لا زلنا ننتظر رده، خاصة أنه منشغل حاليا في تصوير فيلمه الجديد لا وقت للموت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك