تستمع الآن

فيديو| محمد رمضان عن إطلالته الأخيرة: «نجدها في حفلات مايكل جاكسون»

الأحد - ١٥ سبتمبر ٢٠١٩

علق الفنان محمد رمضان على إطلالته الأخيرة والتي يظهر بها دائمًا في حفلاته الغنائية، وكان آخرها حفل الساحل الشمالي الذي أثار الكثير من الانتقادات.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية: “الشو بتاعي بيعتمد على هذه الملابس”، مشيرًا إلى أن العروض الموسيقية تعتمد دائمًا على هذه الملابس المختلفة.

وأضاف رمضان: “الشو بيعتمد على هذه الملابس، ودائماً الميوزكال شو ميبقاش طبيعي لازم يكون لبس مختلف”.

وأكمل الفنان محمد رمضان: “الشو ده بيكون في مبالغة وبنشوفه في حفلات مايكل جاكسون”.

كان محمد رمضان، قد تعرض لانتقادات عقب حفله الأخير في الساحل الشمالي، بسبب إطلالته الأخيرة.

وعلى إثر ذلك، أرسل طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، إنذارًا رسميًا لهاني شاكر نقيب الموسيقيين للمطالبة بـ«إصدار مجلس نقابة الموسيقيين قرارًا عاجلًا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن الغناء وعدم إعطائه أية تصاريح لإقامة حفلات مرة أخرى».

ونص «محمود» في إنذاره الموجه لنقيب الموسيقيين، الإثنين، أنه «بتاريخ 23 / 8 / 2019 أقام محمد رمضان حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بناء على تصريح صادر من النقابة سمح له بإقامة هذا الحفل والغناء فيه رغم أن الممثل المذكور ليس مطربًا، ولا مُقيدًا بنقابة الموسيقيين، لأن صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء، وعلى الرغم من قيام النقابة بمنع مطربي المهرجانات من الغناء لنفس الأسباب».

وأضاف: «محمد رمضان ظهر في حفله الأخير على المسرح بملابس غير لائقة وشبه عارية، وهو يعد بذلك واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصري»، واصفًا ما قام به الممثل المذكور على المسرح بـ«الإسفاف غير المقبول الذي قوبل باستياء شديد من الشعب المصري، ويتنافى كليًا مع مبادئ وقيم المصريين».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك