تستمع الآن

فيديو| شريف منير لـ محمد رمضان: «بلاش ناخد من فيفتي سنت»

الأحد - ٠٨ سبتمبر ٢٠١٩

كشف الفنان شريف منير، عن رأيه في نوعية الأغاني التي يقدمها الفنان محمد رمضان مؤخرًا، والانتقادات التي لازمت حفلات رمضان خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه فنان موهوب.

وأضاف شريف منير في تصريحات تليفزيونية، أن محمد رمضان فنان موهوب بشكل كبير، مؤكدا أن الاعتراضات التي يتملكها منه بسبب ظهوره في حفله الغنائي الأخير.

وقال شريف منير: “لما عمل الشو بتاعه في حفل الساحل الأخيرة، طريقة التقديم كان فيها (أنا) عالية شوية”.

وأكمل: “بلاش ناخد من فيفتي سنت خلينا في مصر، أنت فنان محبوب ولك شعبية استغل الذي تقدمه في إصلاح جيل وشباب”.

وأضاف: “إنما الشكل اللي بيقدمه محمد رمضان، يمكن عايز يتظبط ومش عشان ناس كتير بتحضر يبقى أنا نجحت، لكن أمامك فرصة أن يبقى ليك بصمة على المجتمع”.

كان الفنان محمد رمضان، قد أعلن ترشحه لجائزة الموسيقى الإفريقية “Afrima”، للتنافس على لقب المغني الأكثر جماهيرية في إفريقيا، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”.

ونشر محمد رمضان عبر “تويتر”، صورة من قائمة الفنانين المرشحين على الجائزة، مؤكدا أنه الفنان المصري الوحيد المرشح لتلك الجائزة، قائلا: “الاسم المصري الوحيد المرشح لجائزة المُغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا”.

كما واجه رمضان، مشاكل عقب بحفله الغنائي الأخير في الساحل الشمالي، حيث أرسل طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارًا رسميًا لهاني شاكر نقيب الموسيقيين للمطالبة بإصدار مجلس نقابة الموسيقيين قرارًا عاجلًا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن الغناء وعدم إعطائه تصاريح لإقامة حفلات مرة أخرى.

وأضاف: «محمد رمضان ظهر في حفله الأخير على المسرح بملابس غير لائقة وشبه عارية، وهو يعد بذلك واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصري»، واصفًا ما قام به الممثل المذكور على المسرح بـ«الإسفاف غير المقبول الذي قوبل باستياء شديد من الشعب المصرى، ويتنافى كليًا مع مبادئ وقيم المصريين».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك