تستمع الآن

فيديو| زكي فطين عبد الوهاب يكشف رحلة إصابته بمرض السرطان.. وتفاصيل زواجه من سعاد حسني

الأحد - ٠١ سبتمبر ٢٠١٩

أعرب الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن سعادته بالعودة إلى العمل مرة أخرى من خلال “العنكبوت” مع الفنان أحمد السقا، وذلك بعد رحلة علاج طويلة مع مرض السرطان.

وأضاف فطين، خلال حواره مع برنامج “كل يوم”، مساء السبت، أنه لم يتلقَّ أي عرض للعمل خلال فترة العلاج، وباع سيارته بسبب ظروف مادية تزامنت مع بداية رحلة علاجه.

وتابع الفنان: “اكتشفت المرض خلال إجراء تحاليل طبية، وتبين أنه مرض خبيث في الرئة، لكن أنا مؤمن بالله وعندي ثبات في المحن الصعبة”.

ليلى مراد

وتطرق للحديث عن والدته الفنانة الراحلة ليلى مراد، قائلا، إنها لم تكن موفقه في جميع زيجاتها؛ وعندما فقدت شقيقها الأصغر “إبراهيم” وكان القريب جدا لها أدى ذلك لمرضها نفسيا.

وأشار: “كانت أم حنينة بشكل مبالغ فيه، في درجة كبيرة من الحماية، كانت حاجة جميلة، لدرجة إنها قفلت البلكونة بسور حديد عشان لما نلعب كورة محدش يقع، موضوع الحماية كان زايد لكن بحب».

وأوضح أن سفره إلى الخارج جاء للهروب من تلك الحماية، وشعوره بالرغبة في مواجهة الحياة بمفرده، بما تسبب لها في المعاناة، متابعًا: «عانت منه جدًا، كنت في إنجلترا وكنت 4 شهور مشوفتهاش، جت عشان تزورني وقالت لي زكي إنت مبقتش بتحبني، دمعت جدا وتأثرت بالكلام ده».

وأضاف أنه بدأ التمثيل في فترة التسعينات عندما ظهر في فيلم “مرسيدس” وأعقبه “إسكندرية كمان وكمان” غير أنه وفي تلك المرحلة قرر الدخول في مجال الإخراج ولم ينجح في تلك الخطوة “اكتشفت إني مخرج فاشل وقررت أوقف”.

وأكد أن فشل محاوله إخراجه أدى لمرضه لفترة طويلة وصلت لـ15 عاما وبعدها قرر العودة للتمثيل والكتابه مرة أخرى.

سعاد حسني

كما كشف زكي فطين، على أنه تزوج الفنانة الراحلة سعاد حسني، قبل زواجه من زوجته الأمريكية، موضحا: “تزوجت الفنانة الراحلة سعاد حسني خلال دراستي في الصف الثاني بمعهد السينما”.

وأضاف، أن زواجه من الراحلة الفنانة سعاد حسني لم يستمر أكثر من عام واحد فقط.

وأوضح أن العلاقة بينه وبين الفنانة الراحلة سعاد حسني، استمرت كصداقة بعد الطلاق، مؤكدا: “زواجي بسعاد حسني بعد قصة حب، فلا يوجد رجل لم يحب سعاد حسني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك